جمعية الأنصار الخيرية ومؤسسة شهيد فلسطين تنظم افطارا رمضانيا لعوائل شهداء فلسطين

نشر بتاريخ: 31/10/2005 ( آخر تحديث: 31/10/2005 الساعة: 21:03 )
غزة - معا - نظمت جمعية الأنصار الخيرية ومؤسسة شهيد فلسطين افطارا رمضانيا لعوائل شهداء فلسطين بحضور شخصيات سياسية وفصائلية ونقابية ووطنية وشعبية.

وألقى رئيس جمعية الأنصار نافذ الأعرج كلمة رحب فيها بالحضور الكريم وتطرق فيها إلى جوانب عمل الجمعية وإنجازاتها التي حققتها في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني الصامد مؤكداً على أن جمعية الأنصار الخيرية ومنذ اليوم الأول لعملها تعمل على مساعدة أهالى الأسرى والشهداء .

وهنأ الأعرج الأحزاب السياسية والفصائل وأهالي الشهداء والأسرى بحلول عيد الفطر المبارك، ودعاهم إلى وحدة الكلمة والصف والحوار الوطني الفلسطيني, مؤكداً على أن الاقتتال الداخلي ليس سبيلاً للوصول إلى السلطة لأن الدم الفلسطينى دم مقدس".

وأشار الأعرج إلى عودة الجمعية إلى مساعدة أهالى الشهداء والأسرى وذلك بعد قصف قوات الاحتلال الاسرائيلى وللمرة الثانية مقرها في الثلاثين من أيلول/ سبتمبر 2004.
مشيرا الى مصادرة الجيش الاسرائيلي اموالا تابعة لها من البنك العربي العام الماضي اضافة الى قصف الجمعية مرتين بطائرات اسرائيلية.

وأضاف الأعرج أن الجمعية كانت تعمل على مساعدة الأسر ضمن عدة مشروعات متنوعة, اضافة إلى أنها ستعمل على اطلاق مشروعها الثاني وهو مشروع الآمال والبناء والذى من خلاله ستعمل على تعويض أهالي الشهداء الذين تهدمت منازلهم أثناء الانتفاضة وذلك لاستكمال مسيرتهم في العيش بحياة كريمة.