السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الادارة علقت الدوام: شجار بين طلبة في جامعة بيت لحم يسفر عن اصابة احدهم بجراح خطيرة

نشر بتاريخ: 01/11/2005 ( آخر تحديث: 01/11/2005 الساعة: 13:59 )
بيت لحم- معا- أعلنت ادارة جامعة بيت لحم اليوم الثلاثاء تعليق الدوام في الجامعة إثر خلاف وقع بين عدد من الطلبة أسفر عن اصابة احدهم بجراح خطيرة.

وافاد شهود عيان أن اربعة من الطلبة هاجموا الطالب أحمد عزمي تيلخ احد طلبة السنة الاولى في الجامعة مستخدمين اداة حادة "شفرة" وأصابوه بجرح عميق في عنقه وقامت سيارة اسعاف بنقله الى مستشفى بيت جالا الحكومي للعلاج.

ووصفت مصادر طبية حالة الطالب بالمستقرة رغم خطورتها مشيرة الى انه خضع لعملية جراحية لانقاذ حياته.

وأوضح الشهود أن الطالب المصاب من سكان مخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم, في حين أن الطلبة المهاجمين من سكان بلدة السواحرة الشرقية شرقي القدس حيث لاذوا بالفرار في اعقاب الحادث.

وساد التوتر اجواء جامعة بيت لحم في اعقاب ذلك, الامر الذي اضطر ادارة الجامعة الى تعليق الدوام والطلب من جميع الطلبة مغادرة الجامعة منعا لاي تطورات قد تحدث.

وأكد مسؤول في قسم العلاقات العامة بالجامعة لـ "معا" أن سبب المشكلة يعود لخلاف شخصي بين الطلبة المتشاجرين, مشيرا الى ان قرار تعليق الدوام جاء بهدف محاصرة المشكلة ومنع امتدادها.

فيما أوضح بعض الطلبة أن خلافا كان قد نشب بين الطلبة المتشاجرين يوم الاربعاء الماضي, وتم حله بحضور احد عمداء الكليات في حينه, الا أن الخلاف تجدد بصورة مفاجئة اليوم واسفر عن هذه النتائج السيئة وفق حديث الطلبة.