الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انعقاد الجلسة الاولى للجنة المكلفة بمتابعة منحة وزارة المالية لقلقيلية

نشر بتاريخ: 29/05/2008 ( آخر تحديث: 29/05/2008 الساعة: 15:38 )
قلقيلية- معا- عقدت اليوم الجلسة الاولى للجنة المكلفة بمتابعة موضوع المنحة من وزارة المالية في مقر بلدية قلقيلية والتي قامت الوزارة بموجبها تخصيص مبلغ 500 الف شيكل لمساعدة العائلات الفقيرة والمحتاجة في تسديد فواتير الكهرباء المترتبة عليهم وذلك لوضع جدول زمني والية توزيع لهذه المنحة.

وحضر الاجتماع عضوا المجلس البلدي بشير عذبة ومؤيد شريم وعلي داود رئيس لجنة زكاة قلقيلية وحكيم ابو حصيرة مراقب مالي للجنة الزكاة وامجد الخطيب عضو منتدب من المحافظة وصالح شلويت عضو منتدب من جمعية قلقيلية للمكفوفين واحمد عبيد القدومي مدير العلاقات العامة في الحكم المحلي وعاكف شواهنة عضو منتدب من الشؤون الاجتماعية اضافة لمتخصصين من قسم المالية والجباية في بلدية قلقيلية.

وناقش الحضور ضرورة وضع تصور والية لتوزيع هذه المنحة وربطها بجدول زمني بشكل يحقق العدل بين المواطنين وناقشوا مجموعة من المعايير التي على اساسها سيتم ترشيح اسماء المستفيدين الى حين اختيارهم.

من جهتها اكدت بلدية قلقيلية على التزامها بقرار اللجنة بخصوص قوائم اسماء المستفيدين النهائية حين الانتهاء من اعدادها وابدت الاستعدادية التامة للتزويد بكشوف الاسماء اللازمة او متابعة اية قوائم وكشوف سترفع من قبل اعضاء اللجنة الآخرين.

من جهتهم اعتبر الحضور انهم ممثلون عن مجمل مؤسسات المدينة لكن هذا لا يعني عدم استقبال قوائم اسماء من مؤسسات اخرى لم تشارك في اللجنة لترشيح اسماء والتي سيتم دراستها الى حين اقرارها، وشدد الحضور على ان تكون هذه المنحة هي البداية على طريق مساعدة المدينة المحاصرة والمنكوبة.

في نهاية الاجتماع تم الاتفاق على موعد الجلسة القادمة يوم الخميس القادم الموافق 5/6/2008 مع التشديد على ضرورة رفع أولي للقوائم قبل موعد الجلسة المقررة بأيام للتمكن من دراستها.