السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في تصريحات صحافية للشهيد حسن المدهون قبل استشهاده: أقضي آخر ساعات حياتي

نشر بتاريخ: 02/11/2005 ( آخر تحديث: 02/11/2005 الساعة: 06:50 )
غزة - معا- قال الشهيد حسن المدهون في تصريحات صحافية في غزة قبيل اغتياله بساعات: "أشعر انني امضي آخر لحظات حياتي، وكأنني ارى الشهادة قادمة، لا ادري كيف؟ لذلك أريد ان أؤكد ضرورة استمرار خيار المقاومة كخيار اصيل لهذا الشعب بكل فصائله، فتح وحماس والجهاد والجبهة الشعبية والمقاومة الشعبية، وكل الشرفاء الذين يحملون البندقية للدفاع عن ارضهم ووطنهم وشعبهم".

وأضاف موجها حديثه للعديد من قادة المقاومة من أجنحة عسكرية مختلفة كانوا عند صديق لهم الليلة قبل الماضية يتناولون الحلويات الرمضانية: "وحدتنا هذه على أطباق الحلو وفي المقاومة هي التي يستهدفها الاحتلال"، وأضاف "معلقا على تحذيره من التواجد بهذا الشكل لقادة المقاومة: "لا يفرقنا الموت، ولكنه يجمعنا مع من نحب من الشهداء الذين سبقونا وسنلحق بهم بإذن الله، وأرى ان ذلك أقرب مما تظنون".

وكان شهيدان وهما حسن المدهون قائد كتائب شهداء الاقصى في مخيم جباليا شمال قطاع غزة , وفوزي ابو القرع احد ابرز قيادي كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس في شمال القطاع قد سقطا في قصف قامت به طائرة اسرائيليية استهدفت سيارة من نوع جيب كانت تقلا الشهيدين خلال سيرها في مخيم جباليا امس الثلاثاء.