الخميس: 21/01/2021

خلال زيارة مفاجئة لخانيونس ومعبر رفح: الرئيس محمود عباس يصدرتعليماته بإزالة كافة التعديات على الأراضي الحكومية

نشر بتاريخ: 02/11/2005 ( آخر تحديث: 02/11/2005 الساعة: 15:44 )
خانيونس -معا- قام الرئيس الفلسطيني محمود عباس يرافقه د. نبيل شعث نائب رئيس الوزراء وزير الاعلام ،والنائب ابراهيم ابو النجا ، وفريح ابو مدين رئيس سلطة الاراضى، وعدد من الوزراء والمسؤولين فى السلطة الوطنية اليوم ، بزيارة مفاجئة لمدينة خانيونس ، تفقدخلالها الأراضي الحكومية التي تم الاستيلاء عليها من قبل المواطنين ،في منطقة حى الأمل بالمدينة ، حيث ازدادت في الآونة الأخيرة عمليات الاستيلاء على الأراضي الحكومية من قبل عشرات المواطنين .
والتقي الرئيس عباس بالعديد من المواطنين في المنطقة واستمع منهم للقضايا والمشاكل التي تواجههم ، وخاصة عمليات الاعتداء على الأراضي الحكومية من قبل بعض المواطنين وبعض التنظيمات الفلسطينية التي اتخذت مواقع لها على حدود الأراضي المحررة غرب حى الأمل .

فى غضون ذلك اكد جمال كايد قائد قوات الأمن الوطني في جنوب قطاع غزة في حديث خاص -لوكالة معا - أن الرئيس محمود عباس أصدر أوامر وتعليمات واضحة لقوات الأمن الوطني، بالعمل الفوري، لازالة كافة التعديات على الأراضي الحكومية بالمنطقة ، بما فيها المواقع العسكرية لبعض التنظيمات الفلسطينية ، وأضاف كايد أن الرئيس عباس قام بجولة تفقدية لمعبر رفح البري اطلع خلالها على العمل في المعبر ، كما قام بمتابعة عمل قوات الأمن الوطني من خلال زيارة مواقعها والاستماع إلى قادتها .