الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين: في ظل الفلتان الامني الاحتلال هو الرابح الاوحد وشعبنا هو الخاسر الأكيد

نشر بتاريخ: 03/06/2008 ( آخر تحديث: 03/06/2008 الساعة: 16:47 )
جنين- معا- اعتبر محافظ جنين قدورة موسى, أن الاحتلال هو الرابح الأوحد, من استمرار أي مظهر من مظاهر الفلتان الامني في المحافظة, وان الشعب الفلسطيني هو الخاسر الأكيد.

واضاف, ان ما تقوم به الاجهزة الامنية من فرض لسيادة القانون والنظام, هو في صالح حياة ومستقبل الشعب الفلسطيني, الذي عانى ويعاني من استمرار اسرائيل, بممارساتها "الظالمة والمصادرة لكافة الحريات".

جاءت اقوال المحافظ خلال لقاء مع عدد من الاطفال المتدربين في مركز بانوراما, والذين يتلقون التدريبات, وينظمون الحملات التوعوية, ضمن مشروع السلم الاهلي, وظاهرة الاقتتال الداخلي والفلتان الامني.

واضاف المحافظ, ان الوضع الراهن جيد ويبشر بالخير لكافة شرائح المجتمع, والجهود التي تبذل لتنفيذ مشاريع اقتصادية في المحافظة تعزز مبدأ السلم الاهلي بين الناس، ذلك أن المجتمع بحاجة الى امن وسلام داخلي ومشاريع اقتصادية, لانعاش الاجواء ولتوفير عيش كريم لكافة ابناء المحافظة.

واعتبر المحافظ, ان المهام التي قامت بها الاجهزة الامنية, قد حققت نجاحا لقي الاستحسان من قبل المواطنين, كافة ومن حاد عن ذلك, هم فقط المتاجرون بارواح وامن الناس.

وتمنى المحافظ, ان تشهد جنين خلال الفترة القادمة, مشاريع تنموية حية, تعيد للمحافظة قوتها الاقتصادية ودورها التنموي.

وحول الاقتتال الداخلي أشار المحافظ, الى أن من يدعم ذاك هو شخص مغرر بهوى جماعة لا تريد الحرية والاستقرار للناس، وان ما جرى في غزة, من استيلاء حماس بالدم على السلطة, انما هو تجاوز لكل الخطوط الحمراء, ودوس على الثوابت الفلسطينية التي لطالما تغنى العالم بديمقراطية الشعب الفلسطيني, وعقلانية فصائله وتلاحم الشعب الفلسطيني ووحدته.