الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تخفض سعر دقيقة استقبال المكالمات لجميع مشتركيها أثناء تجوالهم الدولي

نشر بتاريخ: 05/06/2008 ( آخر تحديث: 05/06/2008 الساعة: 14:42 )
رام الله - معا - أعلنت شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عن إطلاق حملة جديدة خلال فترة الصيف تمكن جميع مشتركيها من استقبال مكالماتهم خلال تجوالهم الدولي بسعر شيكل واحد فقط للدقيقة شامل ضريبة القيمة المضافة.

وإضافت الشركة ان الحملة تشتمل تخفيض سعر الرسائل القصيرة SMS لمشتركي الدفع المسبق، ليصبح سعر إرسال الرسالة أثناء التجوال الدولي 1.40 شيكل فقط شاملا للضريبة.

وفي هذا الإطار، قال مدير دائرة العلاقات المؤسسية ثابت غنايم: "نبني سياستنا دائما لنوفر على مشتركينا، حتى نمكنهم من التواصل ومتابعة أعمالهم براحة أينما وجدوا وباسعار منافسة دون عناء البحث عن شركة خلوية اخرى مناسبة لهم والتي قد لا تكون على دراية تامة باحتياجاتهم، وكذلك فان جوال تمنح مشتركيها من خلال هذه الحملة امكانية الاحتفاظ برقمهم الخاص والذي يمكن الاهل والاصدقاء او العمل الاتصال بهم كالمعتاد اثناء تنقلهم وسفرهم ".

وأضاف غنايم: "لا شك بأن الحملة مميزة جدا، لأن خدمة التجوال الدولي عادة ما تكون أعلى تكلفة من غيرها، وما يميز الحملة أيضاً هو إتاحتها لجميع المشتركين مهما اختلفت فئاتهم أو برامج اشتراكهم سواء على برامج الفاتورة أو الدفع المسبق".

وعن فترة الحملة، قال غنايم: "إن فترة التخفيض ستستمر في الفترة الواقعة ما بين الرابع والعشرين من شهر أيار الماضي وحتى نهاية شهر آب القادم، ذلك لأننا ندرك بأن مشتركنا العزيز يحتاج لمثل هذا التخفيض في هذه الفترة الذي تعد موسماً للإجازات والسفر خارج البلاد".

وعن آلية الاشتراك في خدمة التجوال، أوضح غنايم انه يمكن لمشتركي برامج الفاتورة أن يفعلوا الخدمة عن طريق معارض "جوال".

أما لمشتركي برامج الدفع المسبق، فالخدمة مفعلة تلقائيا لديهم، بحيث يمكنهم استقبال المكالمات على مئتين وست وسبعين شبكة حول العالم.

واوضحت الشركة ان ذلك يأتي بعد قيام الشركة في الأيام الماضية بتفعيل خدمة التجوال الدولي تلقائياً لجميع مشتركي نظام الدفع المسبق دون أية التزامات شهرية أو كفالات.

ولمزيد من المعلومات حول الخدمة وآلية تفعيلها يمكن الاتصال على مركز الاستعلامات 111، أو زيارة أقرب معرض من معارض "جوال" المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة.