الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الفاروق في الخليل تنظم حفلا تكريميا لاوائل الطلبة

نشر بتاريخ: 05/06/2008 ( آخر تحديث: 05/06/2008 الساعة: 15:15 )
الخليل - معا - نظمت مدرسة الفاروق الأساسية في الخليل حفلا تكريما لأوائل الطلبة في مجمع إسعاد الطفولة، بحضور مدير التربية والتعليم عبد المهدي ناصر الدين ورئيس مجلس إدارة بال تريد نافذ الحرباوي، ورجل الأعمال ماجد العسيلي ومدراء المؤسسات ومدراء ومديرات المدارس ومجلس أولياء الأمور وأهالي الطلبة المتفوقين.

وفي بداية الاحتفال رحب عريفا الحفل مجمد شحادة ورفعت الدويك بالضيوف، وعزف السلام الوطني، وافتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم، وألقى مدير المدرسة المربي نعيم حمدان كلمة حيا فيه الحضور على تلبيتهم الدعوة ، وبين أهمية تشجيع الطلبة المتفوقين تربويا واجتماعيا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الطلبة.

كما ألقى مدير التربية والتعليم الأستاذ عبد المهدي ناصر الدين كلمة شكر فيها الجهود الكبيرة التي تبذلها أسرة مدرسة الفاروق ووصفها بالمميزة ، وهنأ الطلبة المتفوقين علميا ورياضيا ، وأكد حرص الوزارة على دعم ومؤازرة الطالب المتفوق.

ثم ألقى كلمة مجلس الآباء الاقتصادي نافذ الحرباوي حيا في كلمته أسرة وطلبة المدرسة وقدم تهاني مجلس الآباء للطلبة المتفوقين، وقال يجب علينا أن نجد البرامج الصيفية التي تلبي حاجات ورغبات الطالب المتفوق، وأعرب الحرباوي عن سعادته لرؤية عدد كبير من أبناء المدرسة المتفوقين.

بعد ذلك ألقى احد الطلبة المتفوقين إسماعيل ابو رجب كلمة وقصيدة شعرية نالت إعجاب الحضور.

وانتهى الاحتفال بعد ان تم تكريم الطلبة المتفوقين وتقديم شهادات شكر وكؤوس لهم جميعا .