الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إقليم شمال الخليل لحركة فتح ينهي دورة تنظيمية لإعداد الكادر بمشاركة الحزب الاشتراكي السويدي

نشر بتاريخ: 08/06/2008 ( آخر تحديث: 08/06/2008 الساعة: 10:59 )
الخليل- معا- أنهت حركة فتح في إقليم شمال الخليل، دورة تنظيمية في إعداد الكادر لعدد من لكوادر الحركة وأعضاء أقاليم الخليل الأربعة، وقد حاضر في الدورة التنظيمية مدربون من الحزب الاشتراكي السويدي.

وتخلل الدورة شرح مفصل عن تجربة الحزب الاشتراكي في السويد وخططه وبرامجه وهيكليته، تأتي هذه الدورة في إطار التعاون المشترك بين حركة فتح والحزب الاشتراكي السويدي.

هذا وقام بإدارة وتنفيذ الدورة خالد إطميزي، منسق لجنة إعداد الكادر في إقليم شمال الخليل لحركة فتح، حيث ركزت الدورة على أهمية التدريب في التنظيم، وعلاقته بالتعليم وأهميته، كما ركزتا على عناصر التدريب والتأهيل الناجح، وأساليب التدريب، ودراسة حالة ولعب الأدوار التنظيمية.

من جهته قال خالد إطميزي، منسق لجنة إعداد الكادر في إقليم شمال الخليل لحركة فتح، إننا نولي أهمية خاصة لكوادر فتح المهتمين والراغبين في تطوير قدراتهم، وخاصة الشباب منهم والمرأة والمنتخبين للأطر المختلفة, من أجل إعداد وبناء الكادر بما يخدم البناء الديمقراطي للحركة في المرحلة المقبلة.

وحول الخطة القادمة للجنة، أكد إطميزي، أن هناك العديد من الدورات القادمة لإعادة تدريب و تأهيل الكادر الفتحاوي، حيث سيناقش فيها أهداف وخطط وأساليب تطوير الذات والجماعة وآليات خدمة الناس وتلبية احتياجات الجماهير بما يخدم أهداف ومسيرة الحركة.