الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الإدارية لجمعية الشبان المسلمين في الخليل تكرم العاملين والعاملات فيها

نشر بتاريخ: 10/06/2008 ( آخر تحديث: 10/06/2008 الساعة: 15:58 )
الخليل- معا- أقامت الهيئة الإدارية لجمعية الشبان المسلمين في الخليل حفل تكريم للعاملين والعاملات في الجمعية في مقر مسرح مدرسة الحاج مصباح أبو حنك النتشة وذلك بمناسبة انتهاء العام الدراسي.

ويعد هذا الاجتماع هو الأول من نوعه الذي يجمع الهيئة الإدارية الجديدة بالموظفين منذ انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة واعتمادها من قبل الوزارات المختصة.

وقد افتتح الحفل بتقديم موجز للمدير الإداري للجمعية الأستاذ طارق الجعبري حيث استعرض خلالها تاريخ الجمعية من وقت إنشائها وانجازاتها والمضايقات التي تعرضت لها من قبل الاحتلال والتي كان آخرها قرار المصادرة والإغلاق.

ثم تحدث رئيس الجمعية الأستاذ حجازي الجعبري حيث رحب بالحضور وهنأهم بانتهاء العام الدراسي وشكرهم على الإنجازات التي تم تحقيقها في مسابقات التربية والتعليم ورياض الأطفال رغم الصعوبات التي تعرضت لها الجمعية وأكد أن الأزمة التي تمر بها الجمعية في طريقها للحل.

كما تحدث نائب رئيس الجمعية الأستاذ محمد جمال سلهب عن الوضع القانوني للجمعية وما توصل إليه المحامي أسامة حلبي الموكل بالدفاع عن الجمعية وممتلكاتها وأكد أن الأمور تسير نحو الانفراج أن شاء الله.

في حين تحدث السيد رائد الشرباتي نيابة عن الموظفين وممثلا لنقابة العاملين في الجمعية حيث هنأ الإدارة الجديدة بانتخابها وثمن لهم هذه الخطوة المتمثلة بتكريم الموظفين ودعا الله بالفرج لأعضاء الهيئة الإدارية السابقة وباقي الأسرى المعتقلين لدى الاحتلال.

وقد استعرض النشاطات التي تقوم بها النقابة خدمة للموظفين ومؤازرة للإدارة وطالب الإدارة باحتساب علاوة غلاء معيشة للموظفين تتلائم والارتفاع الحاد للأسعار.. وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا التقديرية للعاملين والعاملات في الجمعية.