الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الأمة للتنمية في غزة يؤكد استمرار عمله في خدمة المواطنين

نشر بتاريخ: 12/06/2008 ( آخر تحديث: 12/06/2008 الساعة: 15:51 )
غزة- معا- أكد مجلس إدارة منتدى الأمة للتنمية مساء أمس استمرار عمل المنتدى في خدمة المواطنين وجاء ذلك خلال اجتماع لوضع خطة ورؤية جديدة لعمل المنتدى خلال الفترة المقبلة وذلك في مقر المنتدى في مدينة غزة.

من جهته ثمّن الشيخ سيد بركة رئيس مجلس إدارة المنتدى إنجازات المجلس السابق مؤكدا بأن المنتدى سيعمل علي التركيز على تقديم وصياغة رؤية إنسانية خاصة من خلال إعادة قراءة النص الديني والثقافي والسياسي والاجتماعي، وترجمته على أرض الواقع.

وقال بركة: "إن المنتدى يعمل في ظروف صعبة نتيجة الحصار الذي اثر بشكل مباشر على مفردات الحياة اليومية، وعلى عمل المؤسسات بشكل خاص ورغم ذلك نحن مصممون على أداء ومواصلة رسالتنا السامية إيمانا منا بحقوق أهلنا وشعبنا للعيش بحياة كريمة وآمنة".

ومن الجدير ذكره أن مجلس إدارة جديد للمنتدى انتخب الاسبوع الماضي لمدة ثلاث سنوات مكون من الشيخ السيد بركة رئيس مجلس الإدارة،الشيخ محمد أبو عودة نائب رئيس مجلس الإدارة، الدكتور فريد قبلان أمين الصندوق ،الدكتور محمد بركة أمين السر، وعضوية كل من الأستاذ فداء الأغا، الأستاذ إبراهيم أبو سعادة ، والمهندس محمد النجار.

وقد جرت عملية الانتخاب بعد اجتماع الهيئة العمومية العادي وبحضور ممثلين عن وزارة الداخلية "المقالة"، حيث تلي أمين السر المهندس محمد النجار التقرير الاداراي للمنتدى والنشاطات التي نفذت خلال العام الماضي وتلي أيهم البريم المحاسب في المنتدى التقرير المالي خلال العام الماضي.