الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال في سلفيت بافتتاح البوابة الإلكترونية الرسمية للبلدية

نشر بتاريخ: 13/06/2008 ( آخر تحديث: 13/06/2008 الساعة: 13:18 )
نابلس-سلفيت-معا- تم في بلدية سلفيت افتتاح الموقع الرسمي لبوابة بلدية سلفيت الإلكترونية الرسمية وذلك بحضور ممثل جمهورية ألمانيا الاتحادية راناو والمدير الإقليمي لمؤسسة هانس زايدل الألمانية والدكتور سوسمان وبحضور رئيس بلدية سلفيت تحسين أبو سليمة ومحافظ سلفيت منير العبوشي وبحضور ممثلين عن المؤسسات الرسمية والغير رسمية في مدينة سلفيت .

وفي بداية الحفل رحب رئيس البلدية بالحضور وأشاد بأهمية البوابة الإلكترونية في تطوير المعرقة بين البلدية والمواطن كما شكر الحكومة والشعب الألماني على الدعم المتواصل لفلسطين وفي مختلف المجالات.

كما شدد محافظ سلفيت العميد منير العبوشي على عمق العلاقات التاريخية مع الشعب والحكومة الألمانية في دعم قضية فلسطين وألقى المهندس خالد اشتية كلمة وزارة الحكم المحلي وشكر فيها مؤسسة هانس زايدل على دعمها لإنشاء البوابة.

وفي كلمة جمهورية ألمانيا الاتحادية أكد السيد راناو على جهود ألمانيا المتواصلة لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني في مختلف المجالات، وألقى الدكتور سوسمان كلمة مؤسسة هانس زايدل الداعمة وشكر بلدية سلفيت على حسن الضيافة.

وتعد البوابة الإلكترونية لبلدية سلفيت من أوائل المواقع الإلكترونية التي تحوي العديد من الخدمات الإلكترونية حيث بإمكان المواطنين التواصل مع البلدية وطلب كافة الخدمات إلكترونياً من خلال البوابة وسيتم الرد على كافة الطلبات إلكترونياً وسيكون هذا الموقع نواة للحكومة الإلكترونية التي بدأ العمل بإنشائها على مستوى الوطن.

وفي الختام استعرض الدكتور بسام الديسي مدير مؤسسة هانس زايدل موقع البوابة الإلكترونية وشرح للحضور عن طريقة استخدام الموقع والاستفادة من الخدمات الإلكترونية المختلفة للبلدية.