الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الثوري لحركة فتح يحدد 20 من نوفمبر الجاري موعدا نهائيا لانتخابات فتح الداخلية

نشر بتاريخ: 08/11/2005 ( آخر تحديث: 08/11/2005 الساعة: 01:00 )
رام الله - معا- حدد المجلس الثوري لحركة فتح اليوم مواعيد اجراء الانتخابات الداخلية (البرايمريز ) لاختيار مرشحي الحركة الذين سيخوضون انتخابات المجلس التشريعي المقررة في عشرين من يناير 2006 القادم.

وجاء هذا في ختام الدورة التاسعة والعشرين التي عقدها المجلس الثوري في رام الله اليوم والتي استمرت لجلسة واحدة امتدت لأربع ساعات متواصلة وانعقد المجلس بحضور الرئيس محمود عباس في مقر المقاطعة برام الله .

حيث تم مناقشة التحضيرات الجارية لاحياء الذكرى الاولى لرحيل الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات والتجهيزات الاولية لانتخابات البلدية والبرلمانية المقبلة مؤكدا على ان تجري في موعدها في الخامس والعشرين من شهر يناير المقبل .

وتصدر جدول أعمال المجلس في دورته 29 موضوع إجراء الانتخابات التمهيدية لحركة فتح إستعدادا لخوض الانتخابات التشريعية والعديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالتطورات التي تشهدها الساحة الفلسطينية.

وفي ختام اعماله قرر المجلس الثوري تكثيف الجهود في محافظات غزة لاستكمال الانتخابات الداخلية الحركية التمهيدية واعطى تعليمات للجنة لمركزية وأعضاء المجلس الثوري من قطاع غزة وأعضاء اللجنة الحركية للإشراف على الانتخابات الداخلية لانهاء كل الترتيبات المتعلقة بالانتخابات الداخلية (البرايمريز).