الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في إقليم جنوب الخليل تعقد المؤتمر الحركي لأطباء الأسنان

نشر بتاريخ: 21/06/2008 ( آخر تحديث: 21/06/2008 الساعة: 15:20 )
الخليل- معا- عقدت حركة فتح في إقليم جنوب الخليل انتخابات المؤتمر الحركي لأطباء الأسنان وذلك بحضور أعضاء الإقليم وعدد من الشخصيات التنظيمية في المنطقة.

وتحدث ماهر النمورة الناطق الرسمي باسم الحركة في إقليم الجنوب في كلمته باسم الإقليم مشيدا بدور أطباء الأسنان النضالي والإنساني ومؤكدا أن إقليم الجنوب عقد عدداً من المؤتمرات الحركية وان هناك عدداً أخر يتم الاستعداد لإجرائها.

وقال النمورة "أن فتح رائدة النضال الوطني تقف خلف القيادة الشرعية لشعبنا ممثلة بالرئيس أبو مازن وتبارك مبادرته للحوار الوطني من اجل عودة اللحمة للشعب الفلسطيني".

من جانبه تحدث الدكتور اسعد مخارزة منسق المكاتب الحركية في إقليم الجنوب أن المكاتب الحركية تقوم بدور وطني كبير من خلال العمل الجاد والمتواصل مستعرضا دور وأهمية المكاتب الحركية في ضمان وصول اكبر عدد ممكن من الأشخاص الفاعلين في العمل التنظيمي والكفاءات المهنية لخدمة العمل الوطني وقال بان هناك سلسلة من المؤتمرات ستعقد قريبا في الجنوب.

وتحدث الدكتور خالد القوا سمة رئيس لجنة المكاتب الحركية في التعبئة والتنظيم عن أهمية ودور المكاتب الحركية ومساهمتها في العمل الوطني مستعرضا خصوصية محافظة الخليل التي تشكل ثلث الضفة الغربية.

من جانبه تحدث الدكتور أمين السعا فين أمين سر المكتب المركزي لأطباء الأسنان عن فكرة المكتب الحركي وذلك للحفاظ على فتح وأبناء فتح ودور فتح الرائد في قيادة المشروع الوطني.

بعد ذلك أعلن أعضاء المؤتمر السابقين استقالتهم وتم تزكية الدكتور صلاح عمرو لرئاسة المؤتمر وبعد التأكد من اكتمال النصاب تمت الانتخابات بالتوافق وفاز الدكتور مصطفى عمرو بأمانة السر وعضوية كل من د. سمير النمورة- د. ناصر هاشم عوض - د. عماد الطل- د. عيسى أبو عواد - د. جمال السيخ - د. محمد علي شتات.