الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء حازم عطا الله يخرج دورة الشرطة الخاصة التخصصية التاسعة في كلية الشرطة باريحا

نشر بتاريخ: 22/06/2008 ( آخر تحديث: 22/06/2008 الساعة: 01:03 )
اريحا -معا- افاد المكتب الاعلامي للشرطة بأن، اللواء حاز عطالله مدير عام الشرطة قام بتخريج دورة للشرطة الخاصة التخصصية التاسعة /السرية الثانية جنين وعددها 55 شرطيا، في كلية الشرطة بأريحا .

ووجه اللواء كلمته إلى الخريجين شكرهم فيها على انضباطهم، وتفانيهم بالتدريب مشددا على الدور والمهام التي تقوم بها الشرطة الخاصة في المرحلة القادمة .

كما شكر طاقم التدريب في كلية الشرطة، والشرطة الخاصة على المستوى الذي وصل إليه التدريب و التطور الملحوظ في كافة المستويات .

كما وعد اللواء عطالله بتقديم الدعم الكامل لكلية الشرطة و الشرطة الخاصة و كذلك فتح المزيد من الدورات لتحقيق و رفع كفاءة منتسبي الشرطة للوصول لتحقيق للمهام المطلوبة .

والقى الكولونيل لوسيان فيرمر نائب رئيس بعثة الشرطة الأوروبية كلمة أثنى فيها على المستوى المتقدم الذي وصل إليه تدريب منتسبي الشرطة, كما ألقى الطالب المتدرب محمود أبو الرب كلمة الخريجين.

وحضر الحفل كل من اللواء جمعة حسن نائب مدير العمليات والتدريب في قوات الأمن الوطني والدكتور نور الدين أبو الرب مدير كلية العلوم الأمنية أريحا, والعميد ماجد هواري مدير عام التدريب والعميد عدنان الضميري مدير عام العلاقات العامة والعقيد جمال ياسين المفوض السياسي للشرطة والعقيد كاسترو سلامة مدير عام الحراسات والعقيد طارق الوحيدي مدير امن الشرطة والرائد مدحت حجو قائد الشرطة الخاصة و الرائد زاهر صباح مدير كلية الشرطة .

وفي نهاية الحفل قام اللواء بتوزيع الشهادات على الخريجين وطاقم التدريب.
واشرف على إعداد وتجهيز و عرافة هذا الحفل قسم العلاقات العامة والإعلام / التدريب أريحا ممثل بمدير القسم ؛ النقيب إياد دراغمه.