الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسرح نعم يعرض مسرحية "في المكان" بمخيم جنين

نشر بتاريخ: 22/06/2008 ( آخر تحديث: 22/06/2008 الساعة: 01:05 )
الخليل -معا- واصل مسرح نعم في الخليل ومنذ يومين، تقديم عروض مسرحية " قي المكان " على خشبة مسرح الحرية في مخيم جنين.

وقال رائد الشيوخي ، الناطق باسم مسرح نعم لـ " معا " ، ان الطاقم الفني لمسرح نعم قد توجه لمخيم جنين بدعوة من "مسرح الحرية'" لتقديم عروض لمسرحيته الأخيرة "في المكان"، حيث لاقت هذه العروض، استحسان وإعجاب الجمهور الذي تدفق لحضور المسرحية.

من جانبه أعرب مدير مسرح الحرية جوناثان ستانزاك، عن سعادته بهذا العمل الذي يطرح مشكلة انتظار الفلسطينيين كل هذه السنوات دون أمل يلوح في الأفق، ودون حل لهذا الوضع المأساوي الذي يعيشونه في كافة أرجاء الوطن العربي وخاصة سكان المخيمات الفلسطينية داخل فلسطين وخارجها.

فيما قال نبيل الراعي مدرب الدراما وعضو الطاقم الفني في مسرح الحرية، إنه سعيد بهذا العمل الذي قام بتنفيذه طاقم "مسرح نعم" القادم من الخليل، وأعرب عن اعتزازه بأفراد الطاقم الذين كانوا أول من رعاه في مجال المسرح والدراما، وأول من وقف معه على خشبة المسرح قبل أن ينتقل إلى عمله في مسرح الحرية في جنين.

وطالب مصمم الأزياء رامي عارضة، بالمزيد من مثل هذه الأعمال الهادفة التي ترفع من المستوى الفني والثقافي والفكري للمواطن الفلسطيني في كل مكان.

يشار الى أن مسرح "نعم" كان قد عرض مسرحيته على خشبة مسرح مجمّع إسعاد الطفولة الأسبوع الماضي ضمن سلسلة فعاليات المجمّع الصيفية.