الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة التربية والتعليم العالي المساعد تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة خان يونس

نشر بتاريخ: 29/06/2008 ( آخر تحديث: 29/06/2008 الساعة: 12:50 )
غزة- معا- تفقدت أ. زينب الوزير وكيل وزارة التربية والتعليم العالي المساعد ترافقها د. هيفاء الاغا مدير عام التعليم العام أمس قاعات لجان وامتحان الثانوية العامة في المنطقة الشرقية في محافظة خان يونس.

وبدأ الوفد زيارته التفقدية لقاعات امتحانات الثانوية العامة في لجنة مدرسة الخنساء الثانوية للبنات، ولجنة مدرسة دالية الكرمل الثانوية للبنات، ولجنة مدرسة المتنبي أ، ولجنة المتنبي ب للبنين، ولجنة مدرسة عيلبون الثانوية للبنات.

واطلعت الوزير على سير الامتحان واطمأنت من الطلبة والمراقبين ورؤساء القاعات على ظروف الامتحانات وطبيعة الأسئلة، وحثت الطلبة على الجد والاجتهاد من أجل التفوق والنجاح والالتحاق بالجامعات للمساهمة في بناء وطن محصن بالعلم والعلماء لمجابهة كافة التحديات.

وطمأنت الوزير الطلبة أن الوزارة تعمل على متابعة الامتحانات وتأخذ بعين الحسبان ملاحظات مديري التربية والتعليم في جميع المحافظات وكذلك تقارير لجان المتابعة، وتمنت الوزير التوفيق والنجاح لجميع الطلبة.

ومن جانبها ثمنت الوزير كافة الجهود التي يبذلها القائمون على سير الامتحانات، مقدمةً شكرها للمراقبين ورؤساء القاعات على الجهود التي يبذلونها والدور الكبير الذي يقومون به من أجل خدمة الطلبة. كما أعربت عن تقديرها لجميع الذين ساهموا في إنجاح سير الامتحانات.

وأشارت الوزير انه وبالتنسيق مع وزارة التربية التعليم العالي في رام الله تم صرف سلفه بقيمة (600) شيكل للمصححين العاملين في امتحانات الثانوية العامة وفي الأيام القليلة المقبلة سيتم التحضير لصرف سلفة للإداريين العاملين في امتحانات الثانوية العامة تقديرا لهم لجهدهم المتواصل في إنجاح هذا العمل الوطني الكبير.

وفي سياق متصل تفقدت الوزير يوم الخميس الماضي مركز التصحيح في محافظة خان يونس وكان في استقبال وفد الوزارة منسق لجان التصحيح د. خليل حماد، وأطلع حماد الوفد على مجريات الأمور في مركز التصحيح.