الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق جمعية الشبان المسلمين لتنس الطاولة ينهي معسكر تدريبي له في الأردن

نشر بتاريخ: 29/06/2008 ( آخر تحديث: 29/06/2008 الساعة: 21:00 )
الخليل - معا - عاد إلى أرض الوطن فريق تنس الطاولة التابع لجمعية الشبان المسلمين في الخليل بعد انتهائه من معسكر تدريبي مكثف في الأردن استمر مدة أسبوع كامل .

و كان على رأس الفريق عضو الهيئة الإدارية للجمعية والمشرف الرياضي فيها الأستاذ بسام الشرباتي ، و مثل فريق الجمعية اللاعبون معتز النتشة وإيهاب النتشة ومنذر صلاح ومدرب الفريق نائل سنقرط .

أجرى الفريق تدريباته في المدينة الرياضية التابعة للمنتخب الوطني الأردني على يد المدرب الكوري القدير مستر كيم والمدرب الدولي القدير زياد أبو الكركي كما أجرى الفريق تدريبات أخرى على طاولات نادي اليرموك على يد المدرب الدولي القدير هارون الشلتوني ،وفي نهاية الزيارة قام رئيس الوفد عضو الهيئة الإدارية والمشرف الرياضي للجمعية بالشكر والتقدير على حسن الضيافة والاستقبال والاهتمام بلاعبي الجمعية مقدماً العديد من الدروع التقديرية لكل من إدارة نادي اليرموك والمدرب القدير هارون الشلتوني والمدرب زياد أبو الكركي.

و وجهت العديد من الدعوات لفريق الجمعية للمشاركة بمعسكرات تدريبية أخرى على الأراضي الأردنية في حين قدم فريق الجمعية بدعوة مماثلة للعديد من الكوادر التدريبية الأردنية والمدرب الكوري للحضور إلى فلسطين لإجراء معسكرات تدريبية مشتركة .