الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة الأقصى تطلق حملة جمع وتوزيع حصالات صندوق طفل الأقصى

نشر بتاريخ: 03/07/2008 ( آخر تحديث: 03/07/2008 الساعة: 13:38 )
القدس- معا- انطلقت الاسبوع الحالي طواقم مؤسسة الأقصى لاعمار المقدسات الاسلامية بحملة لجمع حصالات صندوق طفل الأقصى وفي نفس الوقت توزع الحصالات الجديدة للعام القادم، في حين تستمر الاستعدادات لعقد مهرجان صندوق طفل الأقصى السادس، وذلك عصر يوم السبت 12/7/2008 في المسجد الأقصى المبارك.

هذا وتقوم طواقم مؤسسة الأقصى منذ بداية الاسبوع بتوزيع حصالات جديدة للمشاركين في مشروع صندوق طفل الأقصى وذلك للسنة السابعة على التوالي، بالاضافة الى توزيع الهدايا التكريمية للمشاركين تتضمن جارزة خاصة تحمل اسم المشروع ودفتر يوميات الاقصى العام القادم.

في وقت تقوم نفس الطواقم بجمع الحصالات التي تم توفير الاموال فيها خلال العام، حيث يقوم المشاركون بوضع تبرعاتهم وصدقاتهم في الحصالة من أجل الإسهام في مشاريع اعمار واحياء المسجد الأقصى والمقدسات.

ويهدف مشروع صندوق طفل الأقصى والمقدسات ربط أكبر عدد من الاطفال في الداخل الفلسطيني بقضية المسجد الأقصى والتواصل معه ، ويضم مشروع صندوق طفل الأقصى نحو عشرين الف مشارك متوزعين على كافة قرى ومدن الداخل الفلسطيني.

وفي السياق نفسه فقد بدأت الاستعدادات لعقد مهرجان صندوق طفل الأقصى السادس والذي سيقام عصر يوم السبت 12/7/2008 في ساحة صحن قبة الصخرة في المسجد الأقصى، ويجري العمل على البرنامج عامة والفقرات الفنية خاصة، بالاضافة الى عمل اللجان المنظمة داخل وخارج المسجد الأقصى المبارك، وتوفير الحافلات اللازمة لنقل عشرات آلاف المشاركين في المهرجان.