الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية النور الزراعية توزع مساعدات نقدية على المتضررين والمجرفة أراضيهم

نشر بتاريخ: 05/07/2008 ( آخر تحديث: 05/07/2008 الساعة: 11:55 )
غزة- معا- وزعت جمعية النور الزراعية الخيرية بالتنسيق مع الجمعية الإسلامية في جباليا البلد مساعدات نقدية علي المتضررين والمجرفة أراضيهم في منطقة بيت حانون وبيت لاهيا بالإضافة الي منطقة جباليا البلد في محافظة شمال قطاع غزة.

وذلك خلال حفل نظمته الجمعية في صالة الكونكورد في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة بمشاركة عدد من وجهاء المنطقة الشمالية وممثلو الفصائل والقوى وعدد من المؤسسات المجتمع المدني ولفيف من جماهير محافظة الشمال.

وقال زياد قدورة مدير جمعية النور الزراعية انه تم توزيع مساعدات مالية على 500 مزارع متضرر في محافظة الشمال وذلك بتمويل من منظمة الدعوة الإسلامية مكتب قطر مضيفا الي إنشاء قاعدة بيانات كاملة للمزارعين المتضررين من أجل توفير المساعدات.

ومن جانبه قال محمد شهاب عضو المجلس التشريعي: "رغم الحصار المفروض على شعبنا الفلسطيني وإدراج الجمعيات الخيرية على لوائح أمريكا السوداء, إلا أن المؤسسات العالمية تواصل دعمها لشعب الفلسطيني المحاصر".

وأضاف "نقف اليوم أمام شريحة هي الأكثر تضررا بعد شريحة عمالنا البواسل لنجدها تسطر أروع صفحات الصبر والثبات ولنشاهد أرادتها القوية على مواصلة زرع الأراضي التي جرفها الاحتلال".

وقدم احد المزارعين المتضررين, الشكر الى جميع المؤسسات التي تبذل جهوداً من أجل رفع المعاناة عن كاهلهم.