الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم المحلي يفتتح العديد من العطاءات للهيئات المحلية ويتسلم اخرى

نشر بتاريخ: 06/07/2008 ( آخر تحديث: 06/07/2008 الساعة: 16:52 )
رام الله- معا- افتتحت الادارة العامة للمشاريع في وزارة الحكم المحلي عدداً من عطاءات المشاريع الخاصة بالهيئات المحلية في مناطق مختلفة من الضفة الغربية وتسلم عدد اخر منها.

ففي محافظة رام الله تم افتتاح عطاء تعبيد طرق داخلية في بلدية الاتحاد بقيمة 150 الف دولار وفي محافظة طولكرم تم افتتاح عطاء تبعيد طريق رابط كفر عبوش بقيمة 100 الف دولار وذلك بتمويل المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا كذلك.

وضمن مشاريع منحة مجلس الوزراء للقرى والبلدات الاكثر تضرراً من الجدار تم افتتاح عطائين الاول في بيت اكسا في محافظة القدس لتعبيد طرق داخلية بقيمة 100 الف دولار والاخر في بلدة الجديرة في محافظة رام الله بقيمة 100 الف دولار كذلك تم افتتاح عطاء تعبيد طرق داخلية في بلدة الخاص والنعمان بقيمة 300 الف شيكل بتمويل من وزارة المالية.

من ناحية اخرى تسلمت الادارة العامة للمشاريع وبالتنسيق مع مديرية الحكم المحلي في محافظة نابلس مشاريع منجزة للطرق الداخلية في كل من قريوت بقيمة (115) الف دولار واجنسنيا بقمية (90) الف دولار نصف اجبيل بقيمة (80) الف دولار, اضافة الى استلام مشروع تعبيد طرق داخلية في قرية عابود في محافظة رام الله والبيرة بقيمة 100 الف دولار حيث قام بتمويل هذه المشاريع المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا وادارة البنك الاسلامي وتنفيذ واشراف وزارة الحكم المحلي.

وقد شارك في افتتاح واستلام هذه المشاريع طواقم عمل من الوزارة والمديريات على راسهم المهندس عبد المجيد مدنية ومحمد قواريق.