الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجمع اسعاد الطفولة في الخليل ينظم العديد من الفعاليات

نشر بتاريخ: 06/07/2008 ( آخر تحديث: 06/07/2008 الساعة: 22:34 )
الخليل - معا - نظم مجمع إسعاد الطفولة العديد من الأنشطة المتنوعة خلال مخيمه الصيفي الأول ومن ضمنها عرض مسرح الطنطورة مسرحية النظافة.

فقد قدم مسرح الطنطورة عرضا ترفيهيا للأطفال، ثم عرض مسرحية عن النظافة وكيفية استعمال المياه، كما نظمت مؤسسة انجاز ورشة عمل عن الإنتاج والتسويق والتي تشجع الأطفال تحديد ميولهم المستقبلية وتعرفهم عن طبيعة العمل في السوق وطبيعة التعامل مع التجار وتسويق منتجاتهم.

ونظمت مؤسسة التربية العالمية اجتماع مع الطلائع تحت عنوان( معا من اجل بيئة تربوية لطفولة سوية) حيث كان الطلاب بغاية الصراحة في شرح البيئة التعليمية الموجودة في مدارسهم وطرحوا وسائل عديدة لتقييم هذه البيئة وجعلها ملائمة مع احتياجات الجيل الحالي.

واوضح مدير المجمع محمود ابو صبيح ان المجمع يجري استعداداته للاحتفال بنهاية فعاليات المخيم الصيفي الاول وان المجمع بصد إقامة مهرجان عروض مسرحية وايام مفتوحة وذلك بالتعاون بين البنك الاسلامي العربي وبلدية الخليل وذلك خلال الاسبوع القادم، مشيرا ان طاقم المجمع يستعد لاقامة المخيم الصيفي الثاني (المخيم التخصصي)والذي يشجع الطلاب تحديد هواياتهم وتنميتها.

وتتواصل في المجمع دورات الكمبيوتر والانجليزية والعربية والعبرية للاطفال وذلك باشراف معلمات حيث بلغ عدد المشاركين في هذه الدورات اكثر من 100 مشارك.