الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء حازم عطا الله: ضباط وأفراد الشرطة أظهروا شجاعة ومهنية في إنفاذ القانون

نشر بتاريخ: 08/07/2008 ( آخر تحديث: 08/07/2008 الساعة: 15:28 )
رام الله- معا- قال اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، إن هناك تطورا واضحا في مستوى التنسيق والعلاقات التخصصية في المؤسسة الأمنية الفلسطينية والنشاط الشرطي في الشارع.

وأضاف "أن هذا التطور يأتي لتحقيق أفضل خدمة للمواطن في الأمن والأمان وسيادة القانون وحفظ النظام العام، مؤكدا أن الشرطة تسير بخطى حثيثة مهنية ومحترفه، وتقوم بدورها الوطني والمهني في تقديم أفضل خدمة لشعبنا ووطننا الذي يستحق منا جميعا المزيد".

وأكد اللواء عطا الله أن مؤتمر برلين الذي عقد لدعم الشرطة والقضاء الفلسطيني، كان مؤشرا حقيقيا على الثقة والمصداقية التي تتمتع بها الشرطة، وقد جاء دعما سياسيا في جوهره نحو قيام الدولة المستقلة التي تشكل الشرطة والقضاء إحدى أهم مكوناتها.

كما نوه إلى افتتاح 20 مركز شرطة في الريف الفلسطيني خلال الفترة الماضية، مما سيوفر للمواطن خدمات شرطية اكبر وأوسع، ويمنع هروب الفارين من وجه العدالة من إيجاد ملاذ لهم في هذه المناطق.

وعبر اللواء عطا الله عن فخره واعتزازه بضباط وصف ضباط وأفراد الشرطة الذين اظهروا شجاعة ومهنية وإصرار على إنفاذ القانون وتحقيق شعار الرئيس في الأمن والأمان للمواطن.

وأشار اللواء عطا الله الى ان هناك انجازات مصممون على تطويرها وهناك سلبيات نحن أكثر تصميما على التخلص منها والاستفادة من العبر.

وتحدث اللواء عطا الله عن دور المرأة في الشرطة النسائية التي بدأت تأخذ دورها في كافة المواقع والإدارات.

وأشاد مدير عام الشرطة بالمسؤولية العالية والكبيرة التي أظهرها المواطنون، في توفير الأجواء المناسبة للعمل الشرطي في جميع محافظات الوطن، ومساعدتهم لرجال الأمن للوصول الى حالة الأمن والنظام والأمان.