السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تنظم مسيرا لطلاب مخيمات "صامدون رغم الحصار"بمعسكر جباليا

نشر بتاريخ: 08/07/2008 ( آخر تحديث: 08/07/2008 الساعة: 19:11 )
غزة-معا-نظمت حركة حماس في منطقة مسجد العودة إلى الله بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة صباح اليوم الثلاثاء 8/7/2008م مسيرا للطلاب المشاركين في" مخيمات صامدون رغم الحصار".

وقد جاب المسير شوارع مخيم جباليا وسط هتافات غاضبة من الطلاب تدعو لفك الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة ,هذا وقد رفع الطلاب يافطات كتب عليها" نعم للوحدة , لا للإنقسام ","لا للحصار الظالم ","من حقنا أن نتعلم كباقي الشعوب"..

وعن الأنشطة الطلابية التي يمارسها الطلاب داخل المخيم قال الأستاذ حسن عابد أحد القائمين والمشرفين على المخيم: أن إدارة المخيمات عكفت قبل بدءها على إعداد خطط يتم من خلالها العمل على تنويع الأنشطة وتميزها بما يضمن إعداد جيل مثقف ومحافظ على ثوابته الإسلامية فاليوم الطلاب يتعلمون في هذه المخيمات العديد من العلوم المميزة منها فن التصوير والخطابة وفن الرسم والخط العربي والعروض الكشفية والفقرات الرياضية والمحاضرات الثقافية والدينية والعلمية والعديد العديد من الأنشطة المتميزة .

أما الطالب بلال الطناني أحد الطلاب المشاركين في المخيم أعرب عن شكره الجزيل لقيادة حماس التي تقيم هذه المخيمات التي تعلمنا الصبر والثبات والمحافظة على ثوابتنا وحقوقنا ,داعيا لعقد مثل هذه المخيمات التي تعمل على شغل وقت الطلاب بما يرضي الله وتنمية قدراتهم العلمية والثقافية,

وقد اختتم المسير برحلة لنادي نماء الرياضي تم خلالها عقد العديد من المسابقات الثقافية ومسابقات السباحة في مسبح النادي .