السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق اذاعة "رايه اف ام" وسط احتفال كبير

نشر بتاريخ: 08/07/2008 ( آخر تحديث: 08/07/2008 الساعة: 19:23 )
رام لله-معا- بحفل ضخم نظم في قصر الثقافة في رام الله احياه الفنان الكيبر طوني قطان، تم الاعلان عن انطلاقة اذاعة رايه اف ام والتي تعتبر من اكبر واضخم الاذاعات المحلية الفلسطينية من حيث التجهيزات والكادر المؤهل.

وتعتبر الاذاعة الاولى في فلسطين التي توفر مساحة تغطية تشمل الضفة الغربية وقطاع غزة والساحل الفلسطيني والاردن، حيث تبث الاذاعة على ثلاث موجات مختلفة في الشمال على الموجة 101.4، وفي الوسط 99.7 والجنوب 96.8 معتمدة على احدث التقنيات المستخدمة عالميا في مجال الاعلام المسموع.

وخلال كلمة له في بداية الحفل الذي حضره المئات من المواطنين من كافة محافظات الوطن، اعتبر السيد باسم رومي مدير عام الاذاعة ان رايه اف ام هي رؤية اعلامية حديثة قائمة على المهنية العالية والتقنيات الحديثة لارساء قواعد ومعايير جديدة للاعلام الفلسطيني حتى يكون قادرا على النهوض بمسؤولياته واعادة ثقة الجمهور الفلسطيني به، مضيفا ان رايه ستكون منبرا اعلاميا للمواطنين للتعبير عن ارائهم بحرية لخلق مجتمع فاعل يسهم في ارساء قواعد واسس الديمقراطية الحديثة.

وكانت الاذاعة قد بدأت بثها المباشر بلقاء مع الفنان طوني قطان الذي عبر بدوره عن فخره واعتزازه بهذه الاذاعة التي لمس فيها المهنية والاحتراف الصحفي , مؤكدا انه سيكون للاذاعة دور مميز في دعم الفن الفلسطيني.

وحضر الحفل لفيف من المدعوين من رجالات الصحافة والسياسة .

وفي نهاية الحفل قام طاقم الاذاعة بتكريم الفنان طوني بدرع الرايه، لينتقل بعدها الى جمهوره في حفل نظم للتوقيع على البومه الجديد "ملكشي زي " الذي يحوي مجموعة جديدة من الاغنيات معظمها من كلماته والحانه.