الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفنان العالمي كارل ولف يصل إلى رام الله استعداداً لإحياء حفل غنائي مباشر

نشر بتاريخ: 09/07/2008 ( آخر تحديث: 09/07/2008 الساعة: 12:54 )
رام الله- معا- وصل الفنان العالمي اللبناني الأصل كارل ولف، اليوم، إلى رام الله قادماً من العاصمة الأردنية عمان، وذلك استعداداً لإحياء حفل غنائي مباشر غداً الخميس في سرية رام الله الأولى وبتظيم من شركة "3rd Vision".

وقال مدير العلاقات العامة في الشركة، ليث قريشي: نحن سعداء لأننا سنتيح الفرصة أمام كافة عشاق الفن العالمي بشكل عام، و عشاق الفنان كارل ولف بشكل خاص، ليشاهدوا موهبته الحقيقية في حفلة موسيقية مباشرة.

ويتوقع أن يصل حضور الحفل من كافة مدن الضفة الغربية والقدس بالاضافة الى المدن داخل الخط الأخضر، حيث شهدت مناطق بيع التذاكر إقبالاً كبيراً.

و يعتبر كـارل ولف مغن وملحن ومنتج سطـع نجمه في كندا. وبدأ مسيرته المهنية في الموسيقى "خلف الكواليس"، مشاركاً كملحن ومؤلف ومنتج للعديد من الألبومات الـبـلاتيـن فــي كـنـدا. واستطاع بموهبته الموسيقية اللامعة أن يكرّس اسمه سريعاً بين النجوم مثل جاستين تمبرليك وكريستينا ميليان وميا، وكلهم طالبوا أن يؤلف كارل لهم.

في العام، 2005 تم إصدار البومه الاول Face "Behind the" Face، اذ كتبه وسجله بنفسه. ومنذ انطلاقته، كسر الرقم القياسي في توب الـ 100 للمبيعات منتجاً أغنيتين، وفي تشرين الثاني 2007 أنجز الألبوم الثاني Bite "the" Bullet فاحتل المرتبة الثانية في أفضل المبيعات ضمن جــدول الـ "فرجين ميغاستور".

والجدير ذكره بأن شركة "3rd Vision" يتمركز عملها على ترتيب حفلات موسيقية فنية مثل هذا النوع وتنظيمها. بالاضافة الى تركيز عملها حول العلاقات العامة والتسويق، كما نظمت الشركة منذ تأسيسها في فسلطين عدة حفلات مثل حفلة ريم البنا التي نظمت سابقاً في قصر رام الله الثقافي، وبأستضافتها فرقة زمن من مدينة عكا لتعزف الحانها في رام الله.