الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل مدير مؤسسة سان جون في لندن ويبحث معه سبل دعم وتطوير القطاع الصحي بالمحافظة

نشر بتاريخ: 09/07/2008 ( آخر تحديث: 09/07/2008 الساعة: 12:52 )
الخليل- معا- استقبل محافظ الخليل د. حسين الاعرج في مكتبه اليوم، مدير مؤسسة سان جون في لندن جون تالبوت و مدير مستشفى سان جون بالقدس رود بول و مدير فرع المستشفى بالخليل د. ابراهيم صوالحي و المشرفة غاندي مضية حيث تم بحث الوضع الصحي بالمحافظة و سبل دعم و تطوير هذا القطاع.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالضيف و الوفد المرافق له مشيدا بالدور الذي يلعبه مستشفى سان جون في فلسطين، مؤكدا على عظم الخدمات التي تقدمها للمواطن في مجال علاج العيون و خصوصا في الخليل.

واستعرض المحافظ الوضع الصحي العام بالخليل مشددا على انه بحاجة الى دعم ومساندة في كافة المجالات وذلك بالتزامن مع ارتفاع نسبتي الفقر والبطالة وتدني المستوى المعيشي في ظل الاجراءات التي تفرضها اسرائيل على الارض من اغلاقات و حواجز و استيطان و بناء للجدار الفاصل.

وشدد المحافظ الاعرج على أن سلامة وأمن المستشفى بشكل خاص و القطاع الصحي بالمحافظة عموما من أولويات عمله مبديا استعدادة لتقديم المساعدة في كافة المجالات التي يحتاجها فرع المستشفى في الخليل.

من جانبة شكر جون تالبوت المحافظ على اهتمامه الكبير بفرع مستشفى سان جون بالخليل ودعمه ومساندته للقطاع الصحي بالمحافظة مؤكدا على ايلاء محافظة الخليل الاهتمام خصوصا في هذا القطاع الذي يخدم ما يزيد عن نصف مليون نسمة، مشددا على انه سيبذل قصارى جهدة لتطوير المستشفى وتوسيعها بشكل يساعد في تقديم الخدمات الافضل للمراجعين.