الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة الخليل تبدأ برنامج متابعة الصناعات المحلية في الخليل بالتعاون مع مكتب وزارة الاقتصاد الوطني

نشر بتاريخ: 14/07/2008 ( آخر تحديث: 14/07/2008 الساعة: 16:15 )
الخليل - معا - ضمن سلسلة فعاليات برنامج متابعة الصناعات المحلية والمشاكل الاقتصادية في محافظة الخليل، والذي تنظمه دائرة السياسات والتخطيط بالمحافظة بالتعاون مع مكتب وزارة الاقتصاد الوطني، قام مدير عام السياسات والتخطيط مروان سلطان ومدير مكتب وزارة الاقصاد الوطني بالمحافظة شرف مهنا بزيارة شركة الجنيدي لمنتجات الالبان والمواد الغذائية.

فقد تم بحث اهم المشاكل التي تواجه الشركة وذلك خلال لقائهم مدير عام الشركة مشهور ابو خلف الذي قدم شرحا مفصلا حول شركة الجنيدي والية العمل فيها والمعيقات والمشاكل التي تواجهها قائلا : " ان الشركة تأسست عام 1982 وتبنـت مواصفات الجودة كطابع عام لمنتجاتها واتبعت احدث الانظمة لتلبيـة رغبـات المواطن".

كما وتحدث ابو خلف عن اهم المشاكل التي تواجهها الشركة واهمها اغلاق المعابر وانتشار الحواجز على الطرقات وما يسببه ذلك من خسائر مادية كبيرة اضافة الى قلة المياه وتذبذب اسعار المواد الخام في السوق الفلسطينية.

من جانبهما اكد كل من مروان سلطان و شرف مهنا على ان الهدف من هذا البرنامج هو الاطلاع على اهم المشاكل التي تواجهها الصناعات المحلية ورفعها للجهات المختصة للعمل على حلها ومعالجتها والارتقاء بواقع هذه الصناعات ودعمها في سبيل دفع عجلة الاقتصاد المحلي .