الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية اريحا يبحث مع وفد ياباني فني احتياجات مشروع تأهيل وتعبيد طرق المدينة

نشر بتاريخ: 15/07/2008 ( آخر تحديث: 15/07/2008 الساعة: 19:29 )
اريحا - معا - استقبل رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح ظهر اليوم الثلاثاء، الوفد الفني الياباني الذي يقوم بزيارة الى اريحا لمعاينة احتياجات مشروع تأهيل وتعبيد عدد من الطرق في المدينة.

وبحث الطرفان الاحتياجات على أرض الواقع لتسهيل تنفيذ المشروع دون عقبات، حيث سيجري التوقيع على المحضر المتعلق بالمشروع من قبل الطرف الياباني ووزارتي الحكم المحلي والتخطيط.

كما بحث الطرفان مراحل المشروع واحتياجات كل مرحلة، واشاد رئيس البلدية المحامي صالح بجهود الفريق الياباني حيث يقوم بدراسة ميدانية للمشروع.

من جانب اخر التقى رئيس البلدية ظهر اليوم الوكيل المساعد للشؤون السياحة في وزارة السياحة وليد الشريف وبحث الطرفان مسألة التحضير لاجتماع ثنائي بين الوزارة والبلدية لوضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بمشروع اريحا عشرة الاف سنة، وتوزيع المهام وتشكيل اللجان الفرعية.

في هذه الاثناء استقبل رئيس البلدية المحامي صالح في مكتبه اليوم مجموعة العمل الخاصة والمتعلقة بشؤون وقضايا الحكم المحلي والداخلية حيث ضم الوفد رئيس اللجنة اكرم الهيموني والاعضاء جهاد طمليه وفايز السقا، حيث اطلعهم رئيس البلدية على الوضع للميداني للاستراحة واحتياجاتها خاصة حاجتها لقاعة قادمين .