الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يلتقي برؤساء المجالس المحلية للمناطق الواقعة خلف الجدار‏

نشر بتاريخ: 16/07/2008 ( آخر تحديث: 16/07/2008 الساعة: 17:46 )
قلقيلية- معا- التقى محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي بمكتبه اليوم مع رؤساء المجالس المحلية للمناطق الواقعة خلف الجدار بحضور المهندس عبد الحميد الديك مدير عام التخطيط والتطوير وفريق المشاريع بالمحافظة ومدير الحكم المحلي طارق اعمير ومدير الزراعة احمد عيد.

وقد استعرض المحافظ سياسة السلطة الوطنية الفلسطينية تجاه هذه المناطق والتي تقوم على التمييز الايجابي وتقديم كل الامكانيات لاقامة مختلف انواع المشاريع الاقتصادية وعلى رأسها المشاريع الزراعية ومشاريع البنى التحتية وذلك دعماً لسكانها وتعزيزاً لمقومات صمودهم في مواجهة الاحتلال واجراءاته التي تستهدف الارض والانسان في تلك المناطق.

وتطرق المحافظ الى الانجازات والمساهمات التي قامت بها المحافظة في سبيل تحقيق هذا الهدف وبالتعاون مع مؤسسة الرئاسة الفلسطينية ومجلس الوزراء والوزارات ذات الاختصاص.

وقد طالب المحافظ رؤساء المجالس بالمزيد من العمل خدمة للتجمعات السكانية التي يمثلونها مبديا استعداد المحافظة بتقديم كافة التسهيلات والامكانيات خدمة للمناطق خلف الجدار وسكانها.

وقدم رؤساء المجالس خلف الجدار شكرهم وتقديرهم للمحافظ على جهوده ومتابعته لقضاياهم وقاموا باستعراض اهم الانتهاكات الاسرائيلية وسياسة الاذلال التي يمارسها جنود الاحتلال على البوابات المقامة على الجدار والمؤدية الى تلك التجمعات، كما استمع الى مطالبهم واقتراحاتهم وخاصة فيما يتعلق بالبنى التحتية في تلك المناطق، وقد تلقوا وعداً بمتابعة هذه القضايا لدى الجهات ذات العلاقة.