الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الأوقاف المقال: فضائية الاقصى شكلت رافعة في المشروع الإسلامي

نشر بتاريخ: 17/07/2008 ( آخر تحديث: 17/07/2008 الساعة: 15:44 )
غزة- معا- قام وفد من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية التابعة للحكومة المقالة يترأسه الدكتور طالب أبو شعر وزير الأوقاف المقال بزيارة لفضائية الأقصى اليوم الخميس.

وضم الوفد محمد أبو عسكر نائب مدير عام الشؤون الإدارية وشكري الطويل منسق كلية الدعوة الإسلامية التابعة لوزارة الأوقاف ورمزي النواجحة مسؤول الإعلام بالوزارة.

وكان في الاستقبال رئيس مجلس إدارة شبكة الأقصى الإعلامية فتحي حماد ونائبه الأستاذ حازم الشعراوي، وعدد من مدراء الدوائر في الفضائية.

وقد تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق المشترك إعلامياً بين وزارة الأوقاف المقالة وشبكة الأقصى الإعلامية.

وفي كلمة له ثمن الدكتور طالب أبو شعر الجهود الكبيرة التي تبذلها فضائية الأقصى في خدمة الإسلام والشعب الفلسطيني، قائلاً: "إن فضائية الأقصى شكلت رافعة في المشروع الإسلامي"، معتبراً أن الجيوش الإعلامية لا تقل أهمية عن الجيوش العسكرية في تأثيرها على كافة الأصعدة.

وتمنى أبو شعر لشبكة الأقصى (فضائية ومرئية وإذاعة) الارتقاء ومزيد من التقدم باعتبارها مدرسة إعلامية إسلامية فلسطينية مميزة.

وبدوره قدم فتحي حماد شرح موجز عن دوائر وأقسام الفضائية، متحدثاً عن دائرة البرامج العامة ودائرة الأخبار والبرامج السياسية، ودائرة المونتاج والتصوير، ودائرة شئون الموظفين، ودائرة الهندسة.

وقال حماد إن الفضائية بصدد إضافة عدد من الأقسام مثل القسم العبري وقسم اللغة الإنجليزية، وأقسام أخرى.

وأكد فتحي حماد على استعداد شبكة الأقصى التعاون مع وزارة الأوقاف المقالة ونشر موادها الإعلامية وبرامجها وخططها الوعظية لشهر رمضان المبارك، وإبراز الوجه المشرق لدور الوزارة والداعية الإسلامي في فلسطين من خلال فضائية الأقصى والإذاعة.