الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التحضيرية لبرلمان شباب فلسطين في سلفيت تلتقي د. عبد الرحمن الترك

نشر بتاريخ: 13/11/2005 ( آخر تحديث: 13/11/2005 الساعة: 17:57 )
نابلس - معا - التقى وفد من اللجنة التحضيرية لبرلمان شباب فلسطين في محافظة سلفيت اليوم بالدكتور عبد الرحمن الترك عضو المجلس الوطني والمحاضر في جامعة النجاح الوطنية.
د
وقدم عمر السلخي ممثل اللجنة التحضيرية العليا عن محافظة سلفيت شرحا مفصلا عن اهمية تنظيم الشباب ضمن اطار يخدمهم جميعا بعيدا عن الحزبية وطالب د. الترك وكل المثقفين والقيادة في المحافظة بالوقوف مع اللجنة التحضيرية من اجل جعل البرلمان حقيقة على الارض كما ناشد ذوي الخبرات على تقديم النصح وكل ما يلزم لدعم هذه الفكرة الشبابية الفلسطينية.

واكد نادر دعاس ممثل بلده بديا في اللجنة التحضيرية ان هذه اللقاءات تأتي ضمن سياسة اللجنة التحضيرية في المحافظة من اجل مناقشه فكرة البرلمان مع ذوي الخبرة في العمل النقابي والسياسي للاستفادة من خبرتهم ونصحهم، مؤكدا على اهتمام الشباب والتفافهم حول البرلمان.

ورحب الدكتور الترك بوفد البرلمان واعرب عن افتخاره بشباب المحافظة واكد على انهم الامل وانهم وبهذا المشروع الوطني العظيم يقومون بخطوة رائده خاصة وانهم يؤمنون بحتمية العمل الجماعي وروح الفريق الواحد وان الشباب الفلسطيني الذي يمثل اكبر وانشط شريحة في المجتمع من حقهم المشاركة في القرار السياسي الفلسطيني ومن حقهم تشكيل لوبي ضاغط من اجل الدفاع عن حقوقهم واهتماماتهم، وابدى استعداده الكامل لتقديم اي مساعده من اجل انجاح البرلمان، ودعا كل الناشطين والمفكرين والسياسيين والنقابيين لدعم فكره البرلمان.