الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة إدارية جديدة للمكتب الحركي لأطباء الأسنان والمحامين في إقليم شمال الخليل لحركة فتح

نشر بتاريخ: 20/07/2008 ( آخر تحديث: 20/07/2008 الساعة: 13:17 )
الخليل- معا- انتخبت الهيئة العامة للمكتب الحركي لأطباء الأسنان في إقليم شمال الخليل، هيئة إدارية جديدة، وذلك خلال مؤتمر عقدته في مقر الإقليم بحلحول, بحضور كل من الدكتور خالد القواسمي مسؤول المكاتب الحركية في التعبئة والتنظيم و الدكتور سمير النموره ممثل عن المكتب الحركي للجنوب، و أمين سر وأعضاء إقليم شمال الخليل.

وتحدث أمين سر الإقليم محمد الحروب عن إصرار حركة فتح على إعادة ترتيب أوضاعها و أطرها التنظيمية بما يضمن بقائها في طليعة العمل الوطني الفلسطيني.

وأكد الدكتور خالد القواسمي على دور وأهمية المكاتب الحركية في حركة فتح وأهمية الانتخابات الديمقراطية التي تجريها الأطر التنظيمية لحركة فتح وصولا إلى عقد المؤتمر الحركي العام السادس, موضحا أن حركة فتح هي الضمان القوي للشعب الفلسطيني لنيل حقوق واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

أما منسق المكاتب الحركية في إقليم شمال الخليل أكرم الشروف تحدث على أهمية عملية الانتخابات في المكاتب الحركية لضخ قيادات شابه جديدة في الحركة.

بعد ذلك تم فتح باب الترشيح حيث فاز بالتزكية كل من د. رائد فطافطة أمينا للسر، د. يوسف البدوي و د.اياد حلايقه ود.عيسى إقديمات و د.عاهد جرداد و د.خالد الطرايره و د.حاتم مرعب.

هذا و كان اقليم شمال الخليل لحركة فتح قد أنهى الأسبوع الماضي انتخابات المكتب الحركي للمحامين حيث فاز بالتزكية كل من رائد زيدات أمينا للسر وسفيان البربراوي وعز الدين شاهين وعلاء العمله وبشير سياعره ونادر اسليميه و محمود ابو عياش واحمد بدوي ورأفت طميزي ومالك الوحيدي ومحمد فطافطه واياد إخليل.