الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشبان المسلمين تختتم مركزي الزهرات وروض القرآن وتفتتح مركزاً جديداً للمبدعين

نشر بتاريخ: 21/07/2008 ( آخر تحديث: 21/07/2008 الساعة: 13:38 )
الخليل- معا- اختتمت جمعية الشبان المسلمين مركزي الزهرات للإناث وروض القرآن وذلك في احتفالات خاصة حضرتها إدارة الجمعية وجمهور من أهالي الطلاب المشاركين في المخيمات.

واشتمل الحفل على فقرات قدمتها زهرات وأشبال المركزين منها رياضي (كاراتيه) ومسرحي وإنشادي وكشفي.

حيث كان قد افتتح المركزان بتاريخ 17/6/2007 وقد أشرف على مركز زهرات الإسلام الخاص اللجنة النسائية التابعة للجمعية وذلك في مدرسة الحاج مصباح أبو حنك النتشة للفئة العمرية من سن 7-15 عام للإناث.

واشتمل المركز على العديد من النشاطات والفعاليات المختلفة كمحاضرات الوعظ والإرشاد والقرآن الكريم والحديث الشريف والكمبيوتر والنشيد والتدبير المنزلي والمسرح والتصوير بأنواعه والرياضة وفن التعامل (الإتكيت) ورحلات سياحية داخلية ترفيهية وقد شارك في المركز ما يزيد عن 130 زهرة.

في حين أشرف على مركز روض القرآن إدارة روضة عين سارة وقد عنيّ بالنشء من الأطفال من كلا الجنسين للفئة العمرية من سن 6-9 سنوات واشتمل على العديد من النشاطات والفعاليات كتحفيظ القرآن الكريم والرسم وعروض الفيديو ورحلات ترفيهية وزيارات ميدانية والنشيد والألعاب المتنوعة وقد شارك في المركز أكثر من 100 طالب وطالبة .

هذا وافتتحت الجمعية مركزاً للمبدعين للفئة العمرية في مطلع الأسبوع الماضي بمشاركة حوالي 35 طالباُ وهو يختص بالفئة العمرية من 13-15عام ويشتمل المركز على العام العديد من الفقرات كمهارات التفكير الإبداعي واللغة الإنجليزية والخط العربي والثقافة الإسلامية والسباحة والرحلات والزيارات السياحية والأماكن المهمة في الوطن ومن المتوقع أن تستمر فعاليات المركز على مدار العام .