الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال توزيع مكرمة الرئيس: محافظ غزة يدعو المؤسسات الخيرية الى التنسيق المشترك في توزيع المساعدات

نشر بتاريخ: 14/11/2005 ( آخر تحديث: 14/11/2005 الساعة: 14:01 )
غزة- معا- دعا محافظ غزة محمد القدوة المؤسسات والجمعيات الخيرية إلى التنسيق المشترك في توزيع المساعدات على الاسر المحتاجة والمتضررة حتى تعم الفائدة على جميع المحتاجين وتصل المساعدات الى مستحقيها بعيدا عن الازدواجية والعشوائية.

جاء ذلك خلال تسليمه المكرمة الرئاسية للاسر المحتاجة والتي بلغت 131250 شيكلا (مائة وواحد وثلاثون الفا ومائتان وخمسون شيكلا ) وزعت على 750 اسرة محتاجة بمعدل 175 شيكلا لكل اسرة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

ونقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس الى جميع الاسر الفلسطينية وقال: ان الرئيس يتابع باهتمام احوال جميع المواطنين ويعمل على التخفيف عنهم خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها ابناء شعبنا.

وأضاف ان المحافظة تعمل بكل جهد من اجل ايصال المساعدات العينية والنقدية الى مستحقيها وذلك من خلال البحث الاجتماعي الذي تقوم به للوصول الى المحتاجين في كافة المناطق وخاصة التي تعرضت للاجتياحات وذلك بالتنسيق مع مختلف الجهات والمؤسسات الخيرية.

واشاد المحافظ القدوة بالوقفة الصادقة للمؤسسات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك وايام العيد والتي تمثلت في تقديم المساعدات التموينية والنقدية للمحتاجين في محافظات غزة مما ساهم في التخفيف عن الاسر المحتاجة وادخل الفرح والسرور اليهم.

وأضاف:" اننا نرغب في الوصول الى اللحظة التي يتكامل فيها عمل المؤسسات الرسمية مع الاهلية لخدمة ابناء شعبنا خاصة المتضررين منهم".