الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يزور مقر الدفاع المدني ويشكر اطقمه على دروهم في اخماد الحريق الذي شب باحد المستودعات

نشر بتاريخ: 22/07/2008 ( آخر تحديث: 22/07/2008 الساعة: 18:45 )
رام الله -معا- قام وزير الصحة، الدكتور فتحي أبو مغلي، يرافقه وفد من الوزارة اليوم، بزيارة لمديرية الدفاع المدني في رام الله، حيث كان باستقباله مدير عام الدفاع المدني اللواء الركن إبراهيم عطياني ، وعدد من ضباط الدفاع المدني.

وتوجه الوزير بالشكر إلى أطقم الدفاع المدني التي عملت على إطفاء الحريق الذي شب في أحد مستودعات الوزارة يوم الأحد الماضي، مبديا تقديره واحترامه للشجاعة الكبيرة التي أظهرتها هذه الأطقم، والاحترافية والمهنية العالية التي ميزت عملها أثناء الحريق، مؤكدا ان تدخل الدفاع المدني واحترافيته العالية منعت الحريق من الامتداد إلى الطوابق العلوية، وحدت إلى حد كبير من انتشار النيران وتكبيد المجتمع المزيد من الخسائر.

وناقش الوزير مع مدير عام الدفاع المدني الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق والتي ما زالت قيد التحقيق، لكنه تمت الإشارة إلى ضرورة قيام وزارة الصحة باتخاذ عدد من الإجراءات التي تتعلق بالسلامة العامة في كافة المرافق التابعة لها كالمستشفيات والعيادات والمستودعات، باعتبار ان ذلك يشكل قاعدة للوقاية من اية مخاطر مستقبلية.

من جهته أكد الوزير الدكتور فتحي أبو مغلي على ضرورة التنسيق الدائم مستقبلا مع الدفاع المدني الفلسطيني لتحقيق غايات السلامة العامة.