السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة الأمن الوطني في جنوب قطاع غزة تنظم احتفالا تابينا لشهدائها

نشر بتاريخ: 14/11/2005 ( آخر تحديث: 14/11/2005 الساعة: 20:01 )
خانيونس -معا- نظمت قيادة قوات الأمن الوطني الفلسطيني في المنطقة الجنوبية بغزة اليوم، احتفالاً تكريمياً لأسر شهداء قوات الأمن الوطني، الذين سقطوا برصاص قوات الاحتلال ، وذلك في مقر الكتيبة السادسة بالمنطقة الشرقية بالمحافظة .

وأكد العقيد أبو بكر حجازي، أن الشعب والقيادة الفلسطينية سيبقون أوفياء لدماء الشهداء وتضحياتهم الكبيرة التي قدموها على مذبح الحرية والاستقلال ، داعيا ابناء ورجال الأمن الوطني بالثبات والحفاظ على أمن المواطن والوطن في تلك الظروف الصعبة والخطيرة .

من جانبه طالب الرائد ماهر زيارة، قائد الكتيبة السادسة بتحقيق وتجسيد الوحدة الوطنية بين شرائح الشعب المختلفة بكل اطيافة من اجل السير قدما نحو تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وأوضح عبد العزيز النجار في كلمة ذوي شهداء الأمن الوطني ، أنهم يحيون ذكرى أبنائهم الشهداء الذين قدموا أرواحهم من أجل تحرير الأرض والإنسان ،وهم على ثقة بأن دماء أبنائهم لم تذهب هدرا وأنها كانت سببا مباشرا في تحقيق النصر ودحر الاحتلال من قطاع غزة ، ودعا النجار السلطة الوطنية الفلسطينية إلى الاهتمام بملف الأسرى بشكل خاص ، وان تعمل كل ما بوسعها من اجل الإفراج عنهم من سجون الاحتلال الاسرائيلي .