الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

للحديث عن استيلاء حركة حماس على الاندية في قطاع غزة وزيرة الشباب والرياضة تعقد مؤتمرا صحافيا..الثلاثاء

نشر بتاريخ: 27/07/2008 ( آخر تحديث: 27/07/2008 الساعة: 22:16 )
بيت لحم - معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: تعقد وزيرة الشباب والرياضة، السيدة تهاني ابو دقة، يوم الثلاثاء مؤتمرا صحافيا في مقر الوزارة، الساعة الثانية عشرة ظهرا، تتحدث من خلاله عن اقدام حركة حماس بالاستيلاء على المزيد من مقرات الاندية في محافظات الوطن الجنوبية.
وكانت عناصر تابعة لحركة حماس قامت، يوم اول من أمس، بالسيطرة على مقرات اندية: غزة الرياضي وخدمات دير البلح وجماعي رفح والمشتل، وسبق ان استولت على اندية: الاهلي والتفاح والشجاعية والمغازي واندية خان يونس الثلاثة وهي: الشباب والاتحاد والخدمات.
ومن المقرر ان تتحدث الوزيرة عن عملية الاستيلاء على مقرات الاندية وابعاد الاداريين، وحرمان الاطفال من استكمال مخيماتهم الصيفية، التي كانوا ينتظرونها بشغف وترقب، فضلا عن اغلاق المدارس الكروية، التي دأب عليها اكثر من ناد.
ودعت دائرة الاعلام في الوزارة جميع الزملاء العاملين في الحقل الاعلامي، سواء المكتوب او المرئي او المسموع الى مواكبة المؤتمر الصحافي، من اجل الوقوف على الحقائق، عبر الاسئلة والاستفسارات والمداخلات.
واعتبرت الوزيرة ان المؤتمر الصحافي من الاهمية بمكان بحيث يتعين على ممثلي وسائل الاعلام الوقوف على ادق التفاصيل المتعلقة بالاندية وكيفية الاستيلاء عليها، والتي يفترض ان تكون بمنأى عن التجاذبات السياسية والفصائلية، مشيرة الى انها تؤدي رسالة واضحة، وتتمثل باعداد النشء وصقل مواهبه، أكانت رياضية ام ابداعية وفي مختلف المجالات.