الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تاكيدا على استمرار الحملة الأمنية : الفصائل والكتائب والشرطة تعقد اجتماعا في نابلس

نشر بتاريخ: 16/11/2005 ( آخر تحديث: 16/11/2005 الساعة: 17:13 )
نابلس - معا - عقد في مدينة نابلس اليوم الاربعاء اجتماعا موسعا ضم وفدا من لجنة التنسيق الفصائلي وكتائب شهداء الاقصى وكتائب العودة ومدير شرطة نابلس العقيد بسام جبر درويش ونائب قائد المنطقة وقائد العمليات المشتركة، وذلك لمناقشة الاحداث التي شهدتها المدينة خلال عمل اجهزة الشرطة لفرض النظام في المدينة .

واتفق المجتمعون على ضرورة استمرار الحملة الامنية في باعتبارها مطلبا جماهيريا وفصائليا، حيث تم التأكيد على ان يطبق القانون والنظام على الجميع ودون استثناء، وان تكون معاملة الاجهزة الامنية بعيدة عن ردات الفعل، وضرورة محاربة الإشاعات.

وتوجه وفد التنسيق الفصائلي في نهاية الاجتماع الى بلدية نابلس وتم الاجتماع مع رئيس لجنة البلدية غسان الهموز، حيث طالب الوفد بلدية نابلس بتوفير اماكن بديلة لوقوف العربات والبسطات التي تسبب الازعاج للمواطنين.

وكان اطلاق نار قد وقع صباح امس عندما حاول افراد الشرطة ازالة بعض البسطات من وسط المدينة في اطار حملة فرض الامن والنظام، مما ادى الى اصابة طفل بجروح طفيفة.

وقال العقيد بسام درويش أن ما حدث جاء نتيجة خلاف وقع بين أفراد الشرطة ومجموعة من الخارجين عن القانون الذين حاولوا اعاقة قوات الامن عن تنفيذ مهمتها، حيث اضطرت قوات الشرطة الى اطلاق النار فى الهواء بعد ان تم رشق أفرادها بالحجارة والزجاجات الفارغة.