الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يزور شركة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد الغذائية

نشر بتاريخ: 06/08/2008 ( آخر تحديث: 06/08/2008 الساعة: 15:27 )
الخليل- معا- قام محافظ الخليل د. حسين الاعرج بزيارة شركة الجبريني لمنتجات الالبان و المنتوجات الغذائية وذلك بدعوة من مدير عام الشركة بمناسبة حصول الشركة على شهادة المواصفات والمقاييس والجودة الفلسطينية بالاضافة الى افتتاحهم لفرع الحليب الجديد .

والتقى خلال الزيارة صاحب الشركة الحاج صالح الجبريني ومديرها العام د.هشام الجبريني بحضور عدد من قادة الاجهزة الامنية ومديري المؤسسات الرسمية حيث تم بحث الية العمل بالشركة واهدافها المستقبلية وطريق الانتاج الذي تتبعه الشركة للحفاظ على اعلى معايير الجودة .

واكد مدير عام الشركة د. هشام الجبريني ان شركة الجبريني من اكبر واقدم شركات المواد الغذائيه في فلسطين وهي الرائده في انتاج منتجات الالبان والاجبان والسلطات, مشيرا الى ان الشركة قامتً بانشاء خط انتاج جديد لحليب الكرتون طويل الامد هو الاول من نوعه في فلسطين.

من جانبه اكد محافظ الخليل على اهمية الصرح الاقتصادي و الصناعي الكبير لشركة الجبريني وعلى الجهد الكبير الذي تبذله الشركة في تطوير المنتج المحلي ضمن مقاييس عالية من الجودة الامر الذي دفع المواطن للاعتماد على المنتج المحلي في استهلاكه، مشددا على توجهات الحكومة نحو تشجيع استهلاك المنتج المحلي ودعمه ومساندته و الاتجاه نحو التحرر الاقتصادي و عدم الاعتماد على المنتجات غير الوطنية، وهنأ اصحاب الشركة على حصولهم على شهادة الجودة الفلسطينية وافتتاحهم لفرع الحليب الجديد .

وقدم صاحب الشركة ومديرها العام للمحافظ وقائد المنطقة دروع تقديريه تثمينا لجهودهم في حفظ الامن و دعم الاقتصاد المحلي.

وفي نهاية الزيارة اجرى المحافظ والحضور جولة في اقسام المصنع اطلعوا خلالها على الية العمل المتبعه ووسائل الحماية المستخدمة التي تضمن الجودةالعالية.