الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي نماء الرياضي يختتم مشروع الأنشطة الصيفية في جباليا شمال القطاع

نشر بتاريخ: 09/08/2008 ( آخر تحديث: 09/08/2008 الساعة: 12:31 )
غزة- معا- اختتم نادي نماء الرياضي في جباليا شمال قطاع غزة فعاليات مشروع الأنشطة الصيفية والذي استمر فعالياته لثلاثة شهور، وتضمن مشروع الأنشطة فقرات تربوية وترفيهية هادفة متعددة تنوعت بين المحاضرات الرياضية والثقافية وفقرات أخرى شيقة, وحضر حفل الاختتام عدد من المثقفين و الوجهاء و المخاتير .

وقال د . عوني البرش عضو مجلس إدارة نادي نماء في كلمة له خلال حفل اختتام الأنشطة الصيفية إن مشروع الأنشطة الصيفية الرياضية يأتي ضمن البرامج والمشاريع الرياضية التي ينفذها النادي لتنمية وتطوير المواهب والقدرات الرياضية للأشبال والشباب خلال الإجازة الصيفية، مؤكدا بأن إدارة النادي حريصة على اكتشاف مواهب جديدة في الرياضات المختلفة لتكون هذه المواهب قادرة على تمثيل فلسطين في المسابقات العربية والدولية' .

وأضاف البرش أن المشروع ساهم في استثمار أوقات الفراغ والإجازة الصيفية لدى المشاركين وأدخل السرور والسعادة والبهجة عليهم, مؤكدا بأن الأنشطة الرياضية ساهمت في تنمية وتطوير القدرات الرياضية المختلفة للمشاركين .

ومن جانبه قال مصطفى القانوع رئيس بلدية جباليا أن إمكانيات ومرافق النادي والخدمات التي يقدمها للجمهور الفلسطيني على المستوى الرياضي والثقافي والاجتماعي تدل على أن الحركة الرياضية لا زالت بخير ما دام فيها مثل هؤلاء الرجال الذين يحرصون على بناء جيل قوي, مبديا القانوع إعجابه الكبير بالنادي وبالفكر الجديد الذي يحمله والأجهزة الرياضية الحديثة الموجودة فيه, لافتا إلى أن هذا النادي يشكل إضافة نوعية جديدة للحركة الرياضية والتي تفتقر إليها العديد من الأندية في قطاع غزة .

وأثنى القانوع على أسرة نادي نماء التي لا تدخر جهدا في مواصلة العملية الرياضية والارتقاء بمستوى اللياقة لدى الجمهور الفلسطيني رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.