الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشروع تعزيز حقوق الطفل بالتركيز على المساواة ينظم يوماً ترفيهياً لمخيم العودة الثامن في مخيم الفوار

نشر بتاريخ: 09/08/2008 ( آخر تحديث: 09/08/2008 الساعة: 12:33 )
الخليل - معا - نظم النادي النسوي ومركز ثقافة الطفل في الفوار وبالتعاون مع مركز الدراسات النسوية بالخليل، يوما مفتوحا للأطفال والطفلات في المخيم الصيفي "مخيم العودة الثامن " والمستهدفين من قبل مشروع تعزيز حقوق الطفل بالتركيز على المساواة حيث بلغ عدد الحضور 160.

وتضمن هذا اليوم العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والرياضية والفنية الترفيهية والمسابقات الحرة التي تهدف إلى تنمية مواهبهم ومهاراتهم وإبداعاتهم وتعطي جو من البهجة والفرح للمشاركين اضافة الى زاوية الفلكلور الشعبي الفلسطيني والمهرجين.

ويهدف "مشروع تعزيز حقوق الطفل بالتركيز على المساواة" الى مأسسة ثقافة المساواة في المجتمع ومناهضة التميز ما بين الاناث والذكور واعطاء الاطفال الفرصة في معرفة حقوقهم وممارستها.

يقول مركز الدراسات النسوية " من إيماننا بالحرية والكرامة والمساواة نعمل من اجل تحسين واقع النساء والاطفال والشباب لما فيه مصلحة الاسرة والمجتمع وذلك من منطلق المساواة والعدالة الاجتماعية وكل ذلك لن يتم الا بشراكتنا مع المؤسسات التي تعنى بهذه الفئات والتي نلتقي معها بالهدف والمبدا . "

وفي نهاية اليوم المفتوح عبر الأطفال عن سعادتهم و فرحتهم لمشاركتهم في نشاط اليوم المفتوح ، وقد تم توزيع الهدايا على الاطفال .