الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة تنتهي من تعبيد شارع الخزان

نشر بتاريخ: 09/08/2008 ( آخر تحديث: 09/08/2008 الساعة: 14:04 )
جنين- معا- انتهت بلدية الزبابدة اليوم من مشروع إعادة تأهيل وتعبيد شارع الخزان الواقع في الجهة الجنوبية من البلدة والواصل ما بين منطقة الكراجات وسط البلدة باتجاه خزان المياه الذي يغذي البلدة في الجهة الجنوبية منها.

وقال فكتور خضر رئيس البلدية أن هذا المشروع الذي يخدم شريحة واسعة من المواطنين الذين يسكنون في الجهة الجنوبية في البلدة إضافة إلى انه يمكن المواطنين من الوصول إلى أراضيهم في هذه المنطقة وقد كلف حوالي مئة وثمانية عشرة ألف دولار ومول من وزارة المالية الفلسطينية بواقع (87000) سبعة وثمانين ألف دولار فيما استكملت بلدية الزبابدة ما تبقى المبلغ من البلدية كمساهمة من البلدية في إتمام هذا المشروع.

وقال مهندس البلدية داود شاهين أن انجاز هذا الشارع من إعادة تأهيل في عدة مقاطع منه وتعبيده بالكامل يعتبر انجازا لبلدية الزبابدة حيث يعتبر هذا الشارع من الشوارع الحيوية في البلدة وذلك للامتداد العمراني في الجهة الجنوبية للزبابدة والمتواصل حيث استمر العمل في انجاز هذا المشروع أربعين يوما.

وناشدت البلدية المؤسسات المانحة والممولين إلى مساعدتها في انجاز عدد من المشاريع الحيوية في البلدة وخاصة ما يتعلق في مشاريع البنى التحية لما لها من اثر من المساعدة في تحسين الوضع التنموي للمواطنين والبلدة حيث وجهت الشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاز هذا المشروع.