الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مذيع اميركي مشهور يوجه رسالة تهكمية الى الرئيس الاميركي يطالبه فيها بمغادرة كرسي الرئاسة وممارسة مهنة الكاوبوي

نشر بتاريخ: 17/11/2005 ( آخر تحديث: 17/11/2005 الساعة: 21:15 )
واشنطن ــ معا ــ وجه" بل ماهر",احد اشهر المذيعين في الولايات المتحدة عبر برنامجه المثير ،رسالة الى الرئيس الامريكي جورج بوس,اتسمت بقدر كبير من التهكم على السياسة التي ينتهجها، والتي جلبت الكثير من الانتقادات لادارته .

وطالب المذيع الاميركي الرئيس بوش , بمغادرة موقع الرئاسة، ومحاولة البحث عن مهنة اخرى يرى فيها احلام اليقضة مقترحا عليه مهنة الـ "Cow Boy" او رجل الفضاء!

واضاف" بل ماهر" مخاطبا الرئيس الامريكي قائلاً:"سيدي الرئيس,عملك كرئيس لم يعد ممتعاً ابدا,فلم بعد هناك الكثير من المال,لقد استنفذتها ،ولا تستطيع الدخول في حرب اخرى,لانه لم يعد هناك جيش,ولهذا فان حظوظك ضئيلة , والبقية الباقية من فترة حكمك ستكون كالكابوس المروع لك ولافراد عائلتك".

وتابع الاعلامي ماهر ،مخاطبا الرئيس الامريكي بالرجاء بالا يقحم نفسه في اشياء اخرى كتلك التي اقحم نفسه فيها سابقا قائلا: "اعرف انك ستقول ان هناك الكثير من الاشياء التي يمكن ان تقحم نفسك بها لكن ارجوك الا تفعل.. اعرف انه يوجد الكثير، كاعلان الحرب على فنزويلا, وشطب الضرائب عن اليخوت وتنظيم الكنائس, واعطاء الجنين حق التصويت ".

واضاف ماهر قائلا " ان شيئا من الذي سبق لن يحدث، لانك مثل السائق"بل جويل" فانجازاتك هزيلة للغاية ،ولقد اصابتني الدهشة لانك لم تقلد نفسك وساما .

وواصل ماهر مخاطبته للرئيس بوش بلهجة قاسية قائلا " انك مصيبة في هيئة انسان متحرك, ففي عهدك فقدنا غالبية الحلفاء, وفقدنا الفائض المالي، واربع طائرات، وبرجان وجزءا من البنتاغون، ومدينة" نيواوليانز"، استهجن كم من السوء سيكون عليه حالنا لو كنت في الجانب الاخر، فقد اذن لك الرب بان تأخذ زمام الامور!

يذكر ان الاعلامي الامريكي " بل ماهر " فصل من عمله الصحفي في اذاعة N.P.RNEWS ويتميز اسلوبه بتوجيه انتقادات شديدة السخرية لصناع السياسة في البيت الابيض .