السبت: 13/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في دوري الاولى شباب العبيدية يهزم السيلة الحارثية بهدفين مقابل هدف ..

نشر بتاريخ: 18/11/2005 ( آخر تحديث: 18/11/2005 الساعة: 16:27 )
بيت لحم - معا - من صالح حساسنه - فاز فريق شباب العبيدية على فريق السيلة الحارثية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب البيرة الجديد ضمن المجموعة الثانية من دوري الدرجة الأولى ، وبهذا الفوز يرتفع رصيد العبيدية إلى ست نقاط من فوزين معتلياً بذلك قمة المجموعة الثانية .. وكان اللقاء بشكل مجمل من طرف العبيدية الذي استحوذ على الكرة وتفنن لاعبوه في تضييع بعض الفرص السهلة على مدار الشوطين ..

* الشوط الأول *

بدأ اللقاء بهجوم مكثف من شباب العبيدية ، حيث سدد اللاعب عرفات صبيح كرة في الدقيقة الثالثة لكن علت العارضة ، وفي الدقيقة الخامسة أتى الهدف الأول للعبيدية عن طريق تسديدة قوية من على بعد 24 ياردة من المرمى من قبل اللاعب فوزي ردايدة ، وبعد هذا الهدف استمر العبيدية في ضغطه المتواصل على مرمى فريق السيلة الحارثية ، حيث وفي الدقيقة العاشرة يرفع عرفات صبيح كرة من الجهة اليسرى لتصل إلى اللاعب خليل الردايدة الذي أخطأ في تقديرها .. في الدقيقة الخامسة عشر يرفع سعيد ردايدة كرة من الوسط باتجاه اللاعب معتصم العيساوي على الجهة اليمنى الذي رفعها بدوره لكن دفاع السيلة أبعد خطورة هذه الكرة ..

في الدقيقة العشرين يرفع معتصم العيساوي كرة أخرى إلى اللاعب عرفات صبيح ولكن تمكن الحارس من ابعاد خطورتها التي لو وصلت إلى عرفات صبيح لكان هدفاً مؤكداً ..

في الدقيقة الثالثة والعشرين يرفع فوزي ردايدة كرة خطيرة من الجهة اليسرى لتصل راس معتصم العيساوي لكن استقرت في أحضان حارس مرمى السيلة الحارثية ..

في الدقيقة السابعة والعشرين يرفع سعيد ردايدة كرة جميلة إلى قدم اللاعب عرفات ابو سرحان الذي سدد الكرة من خط الــ 18 لكن فوق العارضة بقليل .. وبعدها سدد سعيد ردايدة كرة قوية لكن علت العارضة بقليل ..

واتى الهدف الثاني للعبيدية في الدقيقة الخامسة والثلاثين حين رفع معتصم العيساوي كرة جميلة من الجهة اليمنى لتصل إلى قدم عرفات صبيح الذي سدد الكرة في المرمى معلناً بذلك الهدف الثاني ..

وبعدها بدأت محاولات خجولة من قبل السيلة الحارثية لكن دفاع العبيدية بقيادة حاتم صبيح ، وسامر حساسنة ومحمد عدنان وعلي ابو سرحان حال دون تشكيل اي خطورة على مرمى حارس العبيدية أشرف أمين ..

في الدقيقة الأربعين يلغي حكم المباراة هدف لشباب العبيدية من قبل معتصم العيساوي بداعي عدم دخول الكرة المرمى ..

وقبل نهاية الشوط الأول يسدد عرفات ابو سرحان كرة قوية لكن فوق العارضة ..

وبذلك انتهى الشوط الأول بتقدم العبيدية بهدفين مقابل هدف ، حيث سيطر لاعبو العبيدية على أحداث هذا الشوط ..

* الشوط الثاني *

سيطر لاعبو السيلة الحارثية على معظم فترات هذا الشوط ، لكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى أشرف أمين حارس العبيدية إلا في فرصتين ..

بدأ لاعبوا السيلة يركزن طلعاتهم في أول خمس دقائق على مرمى شباب العبيدية لكن دون تشكيل خطورة تذكر ..

بعدها استحوذ لاعبوا العبيدية على منطقة الوسط بقيادة فوزي ردايدة ، خليل ردايدة ، سعيد ردايدة ، عرفات ابو سرحان الذين مونوا خط الهجوم بالكرات ..

في الدقيقة الخامسة والخمسين يرفع محمد عدنان من الجهة اليمنى كرة إلى رأس خليل ردايدة لكن علت المرمى بقليل ..

وفي الدقيقة الستين ألغى حكم المباراة هدفاً ثانياً للعبيدية بداعي التسلل عندما دخل معتصم العيساوي منطقة الست يارات ويعطيها إلى اللاعب عرفات صبيح ..

في الدقيقة السبعين يسدد مهاجم السيلة الحارثية كرة قوية من خط الــ 18 لكن علت العارضة بقليل ..

وبعدها ويسدد لاعب خط وسط السيلة الحارثية كرة قوية لكن تجد أحضان حارس شباب العبيدية أشرف أمين ..

وفي الربع الساعة الأخير أشرك مدرب العبيدية أحمد داؤود كل من سامر العصا وبلال عبد الله محل كل من عرفات ابو سرحان ومحمد عدنان لمحاولة لتعزيز خطي الوسط والهجوم ..

في الدقيقة الثمانين يرفع سامر العصا كرة جميلة لمعتصم العيساوي لكن دفاع السيلة الحارثية كان في المرصاد .. وفي الدقيقة الخامسة والثمانين يسدد بلال عبد الله كرة قوية لكن بعيدة عن المرمى ..

واشرك مدرب العبيدية اللاعب جميل ردايدة مكان عرفات صبيح لمحاولة تعزيز خط الهجوم ..

وفي آخر دقيقتين من عمر الشوط الثاني والمباراة يرفع لاعب خط وسط السيلة الحارثية كرة ثابتة لتجد رأس مهاجم السيلة الحارثية لكن فشل الحارس أشرف أمين في ابعادها بعدياً عن منطقة المرمى لتجد راس أحد مهاجمي السيلة الحارثية الذي سددها في المرمى معلناً بدذلك الهدف الأول للسيلة الحارثية ..

وبهذا تنتهي أحداث المباراة بفوز العبيدية بهدفين مقابل هدف على فريق السيلة الحارثية ..

* صور من المباراة *