الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي تدين القرار الاسرائيلي بمنع احتفالات تخريج مخيمات صيفية بالقدس

نشر بتاريخ: 17/08/2008 ( آخر تحديث: 17/08/2008 الساعة: 20:18 )
القدس -معا- أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة القدس، قرار ما وزير الأمن الداخلي افي ديختر ، بمنع احتفال تخريج المخيمات الصيفية بمدينة القدس الذي نظمه نادي الهلال وزهرة المدائن، وبمشاركة ورعاية اتحاد شباب النضال الفلسطيني بالقدس.

واشارت الجبهة في بيان وصل "معا" نسخة منه إلى أن قيام قوات الاحتلال والشرطة بمهاجمة قاعة دار الطفل العربي بالمدينة، ومنع إقامة الاحتفال دليل صارخ على ما وصفته "وحشية" الاحتلال وضربه بعرض الحائط لكافة المواثيق والقوانين الإنسانية والدولية.

وأضافت الجبهة، إلى أن سياسة الاحتلال الهادفة إلى تهويد المدينة وتضييق الخناق على سكانها من خلال الإجراءات التعسفية لن تثن عزيمة أبناء القدس عن مواصلة نضالاتهم وتحركاتهم ضد الاحتلال، والتأكيد على عروبة القدس عاصمة دولتنا المستقلة.

وأشادت الجبهة بأبناء مدينة القدس وتحديهم الشامخ لقوات الاحتلال، وتصميمهم على إقامة الاحتفال بالمدينة في قاعة النادي المقدسي.

هذا وطالبت الجبهة كافة وسائل الإعلام والمؤسسات الحقوقية بايلاء مدينة القدس أهمية خاصة وفضح جرائم الاحتلال وممارساته بحق أبنائها، لتعرية حكومة الاحتلال أمام الرأي العام العالمي.