الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفير فلسطين لدى الإمارات يثمّن مكرمة الشيخ خليفة لاستكمال بناء السفارة في أبو ظبي

نشر بتاريخ: 17/08/2008 ( آخر تحديث: 17/08/2008 الساعة: 20:24 )
ابو ظبي -معا- ثمّن د. خيري العريدي، سفير دولة فلسطين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، المكرمة السخية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بتخصيص مبلغ وقدره ثمانية ملايين درهم لاستكمال وإنهاء بناء المقر الجديد لسفارة دولة فلسطين في أبو ظبي.

وتوجه د. العريدي بخالص الشكر والتقدير باسم القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني لصاحب السمو رئيس الدولة، وأشقائه لهذه الوقفة العربية، التي اعتاد عليها الشعب الفلسطيني من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأضاف السفير:" أن هذه المكرمة تأتي ضمن الدعم المستمر الذي تقدمه دولة الإمارات الشقيقة للقضية الفلسطينية على كافة الأصعدة السياسية منها والاقتصادية، وأن شعبنا الفلسطيني سيذكر بالعرفان والوفاء هذه المواقف المشرفة لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً".

جدير بالذكر أنه قد تم الشروع في بناء المقر الجديد للسفارة في حي السفارات في أبو ظبي، بداية العام الحالي بتبرعات من أبناء الجالية الفلسطينية داخل الإمارات وتبرعات فلسطينية أخرى من خارجها، والمقر الجديد عبارة عن مركـّب يقوم على مساحة أربعة دونمات ويشتمل على مبنى السفارة المكون من طابقين، و"قاعة القدس" وهي عبارة عن قاعة متعددة الاستخدامات للندوات والمعارض، إضافة إلى سكن للسفير.