قوات الاحتلال تقتحم قسم الطوارىء بمستشفى الدكتور خليل سليمان الحكومي في جنين

نشر بتاريخ: 20/11/2005 ( آخر تحديث: 20/11/2005 الساعة: 10:35 )
جنين- معا- اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد قسم الطوارئ بمستشفى الدكتور خليل سليمان الحكومي بمدينة جنين واعتقلت شابا من داخل القسم واقتادته الى جهة مجهولة.

وأكد الدكتور محمد ابو غالي مدير المستشفى لوكالة "معا" أن جنود الاحتلال اقتحموا ساحة المستشفى قرابة الساعة 2 فجرا واعتقلوا مواطنا تواجد داخلها, ثم اقتحموا قسم الطوارئ وطلبوا من احد الاطباء الذي كان يقوم بفحص مريض ان يخرج اليهم, الا أن الطبيب رفض ذلك, ثم انسحب الجنود من المستشفى واقتادوا المواطن الذي تواجد في ساحتها الى جهة مجهولة.

وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب سامر أمين سراحتة ( 28 عاما) خلال تواجده في ساحة مستشفى الدكتور خليل سليمان الحكومي, مؤكدا أن الشاب لم يكن مطلوبا لقوات الاحتلال.

ونقل المراسل عن شهود عيان قولهم ان الشاب سراحتة الذي يسكن بجوار المستشفى كان يقف في ساحة المستشفى عندما اقتحمت اربع دوريات عسكرية الساحة وقامت باعتقاله.

من جانبه أوضح الدكتور أبو غالي أنها ليست المرة الاولى التي تقتحم خلالها قوات الاحتلال المستشفى مؤكدا انها اقتحمتها عدة مرات ودخلت اقسامها المختلفة واعتقلت مرضى كانوا يرقدون على اسرة الشفاء بحجة انهم مطلوبون.

وقال ابو غالي" الاسرائيليون يعملون ما يشاؤون وينتهكون المحرمات بحجة الامن".