الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية - اقليم نابلس تلتقي بالنائب محمود العالول وتناقش الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

نشر بتاريخ: 22/08/2008 ( آخر تحديث: 22/08/2008 الساعة: 15:54 )
نابلس - معا - عقدت لجنة الشبيبة الثانوية التابعة لحركة فتح، في اقليم نابلس اجتماعا مع النائب عن حركة فتح وعضو المجلس الثوري للحركة " محمود العالول " ابو جهاد بحضور منسق لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس " رائد الدبعي " واعضاء الهيئة الادارية للجنة الشبيبة الثانوية في المحافظة، وذلك في مكتب النائب العالول.

وتم خلال الاجتماع عرض خطة اللجنة للعام الدراسي القادم واستعدادات اللجنة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وثمن ابو جهاد جهود اللجنة وانشطتها خلال الفترة المضية وبخاصة مهرجان تكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين ومخيم " نحو وحدة الوطن والهوية ".

كما ناقشت اللجنة مع ابو جهاد ابرز التحديات التي تواجه اللجنة ووعد ببذل الجهود الممكنة لمساعدة اللجنة في توفير الامكانيات اللازمة لتنفيذ الانشطة من خلال التواصل مع الجهات التنظيمية ذات الصلة.

كما استعرض ابو جهاد امام اللجنة الجهود المبذولة لاستنهاض الحركة مؤكدا الدور الريادي والهام الذي تلعبه الشبيبة في رفد الحركة بالاجيال الشابة والدماء الجديدة الواعدة مؤكدا اهمية اختيار البرامج النوعية التي تخدم الطلبة وتتوافق مع احتياجاتهم .

وفي نهاية الاجتماع شكرت لجنة الشبيبة الثانوية النائب العالول على اللقاء واكدت على استمرار التواصل المستقبلي .

وفي ذات السياق، عقدت لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس اجتماعا لها بحضور منسق اللجنة في المحافظة " رائد الدبعي " واعضاء اللجنة، وذلك لمناقشة تحضيرات وترتيبات استقبال العام الدرسي القادم ومناقشة خطة عمل اللجنة من انشطة وفعاليات.

فقد عرضت لجنة الانشطة الحركية خطتها للعام الدراسي القادم والتي تركزت على احياء المناسبات الوطنية والدينية واعداد برامج تدريبية اكاديمية وحركية لطلبة المدارس، هذا بالاضافة الى ان لجنة الشبيبة الثانوية اتفقت على تنظيم اجتماعات دورية مع الاقليم وامناء سر الشعب والمناطق التنظيمية ومنظمة الشبيبة الفتحاوية ولجنة المرأة والمكتب الحركي للمعلمين في المحافظة من اجل التكامل في العمل والتميز في الاداء .