الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتدى الإعلامي لنصرة قضايا المرأة بغزة يستقبل وفداً من التجمع الإعلامي

نشر بتاريخ: 25/08/2008 ( آخر تحديث: 25/08/2008 الساعة: 10:16 )
غزة-معا- إستقبل المنتدى الإعلامي لنصرة قضايا المرأة في مقره بغزة وفداً من التجمع الإعلامي الفلسطيني.

ورحب الإعلامي محمد كريزم منسق المنتدى الإعلامي بالوفد الضيف الذي أطلعه على طبيعة المهام التي يقوم بها المنتدى على مستوى محافظات الوطن، مبيناً أن المنتدى الإعلامي لنصرة قضايا المرأة يعتبر جهة خبرة وإختصاص في مجال المعالجة الإعلامية لقضايا المرأة الهادفة لتشكيل إتجاهات إيجابية لدي الإعلاميين والإعلاميات، مشيراً أن المنتدى الإعلامي يضم في عضويته نخبة متميزة من العاملين والعاملات في الحقل الإعلامي.

وأثنى كريزم على الرغبة القوية لكلا الطرفين لتقوية علاقات التعاون والتنسيق بينهما، وتعزيزها بنشاطات هادفة، والتشاور في جميع المسائل ذات الأهمية المشتركة لتدعيم جهودهما بغية تحقيق أغراضهما في شتى المجالات، والتأكيد على تبادل الخبرات وحضور الملتقيات ذات الإهتمام المشترك.

من جهته عبر الإعلامي عبد الناصر أبو عون نائب رئيس التجمع الإعلامي عن سعادته لزيارة مكتب المنتدى، مبدياً تفاؤله بإمكانية العمل المشترك بين الطرفين.

وقدم أبو عون لمحة مختصرة عن طبيعة المهام التي يقوم بها التجمع الإعلامي على صعيد تأهيل الصحفيين من خلال تنظيم الدورات المتخصصة.

أما الإعلامي عبد الله مقداد مسؤول وحدة التدريب في التجمع الإعلامي أوضح أن أفق التعاون والعمل المشترك متاحة لكلا الطرفين، لاسيما أن الطرفين يضمان في عضويتهما نفس الشريحة المتمثلة بالإعلاميين والإعلاميات

وإتفق الطرفان على تشكيل لجنة عمل مشتركة لإستكشاف أفق التعاون وتأسيس أرضية مناسبة للعمل.